الدوري الإسباني

هدف لصالح فالنسيا وهدف لصالح فياريال النتيجة النهائية لأحداث الشوط الأول

هدف لصالح فالنسيا و هدف لصالح فياريال النتيجة النهائية لأحداث الشوط الأول تبدأ مباراة الشوط الأول بضربة حرة أيوزي بيريز في نصف الملعب، وقوع خطأ عن طريق خيسوس فاسكيز ألكاد، ضربة حرة في نصف الملعب لأيوزي بيريز جوتبيريز، خطأ عن طريق هوغو غوبلامزن سانمارتن، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

هدف لصالح فالنسيا وهدف لصالح فياريال النتيجة النهائية لأحداث الشوط الأول

ضربة ركنية لفياريال عن طريق خيسوس فاسكيز ألكادي، تسلل فرانكشيسكو فيمينيا بتمريرة قوية ومنعها بيريمي خيسوس سانتوس، خطأ عن طريق ثيرنو مامادو باري، ضربة حرة لصالح تيري ريندال كوربت في نصف الملعب،منع محاولة قوية في منتصف منطقة الجزاء ضربة رأسية من هيوجو ديورو بيراليستم.

تمريرة حاسمة من خلال ريندال كوربا وعرضية منعها حرس المرمى، ركلة ركنية لنادي فالنسيا عن طريق راؤول ألبيول توتاخادا، كاد سانتياغو كوميانا فيغا أن يسدد الكرة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء خارج المرمى من الجهة اليسرى، تمريرة رائعة من خلال سيرجي كاردونا.

إقرأ أيضًا: أتلتيك بلباو يتغلب على فالنسيا بهدف وحيد في الدوري الإسباني

التعادل الإيجابي

كاد أيوزي بيريز جوتييريز أن يحقق هدفًا قويًا من خلال ضربة رأسية في وسط منطقة الجزاء، تمريرة حاسمة بواسطة فرانشيسكو فيمينا، أصدر الحكم بطاقة صفراء للاعب هيوجو ديورو بيراليس، تسديدة قوية اعترضها هيوجو ديورو بيراليس بالقدم اليسرى خارج منطقة الجزاء.

هدف لصالح فالنسيا و هدف لصالح فياريال النتيجة النهائية لأحداث الشوط الأول عن طريق تسديدة بالقدم اليسرى خارج منطقة الجزاء إلى أعلى الزاوية اليمنى عن طريق سانتياغو كوميسانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى