الأخبار

“الشكوك كثيرة” هل يلعب ميسي مباراة بيرو القادمة في كوبا أمريكا 2024

السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هو هل يلعب ميسي مباراة بيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد إصابته التي تعرض لها خلال فوزهم على تشيلي يوم الأربعاء، ورغم فوز الأرجنتين 1-0، وضمنها التأهل عن المجموعة الأولى، إلا أن المخاوف تتزايد بشأن جاهزية ميسي بعد سقوطه بسبب الإصابة في المباراة، لنتعرف إلى تفاصيل الأمر في السطور التالية من هذا المقال من موقع سوبر كورة.

هل يلعب ميسي مباراة بيرو في كوبا أمريكا؟

وفقا لتقرير لصحيفة نيويورك تايمز، فإن الاختبارات الطبية التي أجراها ميسي سمحت له باللعب ضد بيرو، لكن مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني قرر أن يتخذ الحذر ويعطي اللاعب النجم راحة، ومن المرجح رجوع هذا القرار إلى ضمان تأهل الأرجنتين للدور التالي، فضلاً عن الحاجة إلى منح اللاعبين الآخرين فرصة للعب.

ويعتقد سكالوني أنه من العدل إشراك أولئك الذين لم يشاركوا في أول مباراتين، مما يمنحهم فرصة للمشاركة في البطولة، وعندما سُئل عن هل يلعب ميسي مباراة بيرو، ظل سكالوني صامتًا، مشيرًا إلى أنه سيعيد تقييم الوضع قبل اتخاذ القرار.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة أمام بيرو

ذكرت مصادر محلية أن الشاب أليخاندرو غارناتشو لاعب مانشستر يونايتد سيحل محل ميسي في التشكيلة الأساسية للأرجنتين في مباراة بيرو، ومن المتوقع أن يجري المدرب ليونيل سكالوني تغييرات كبيرة على فريقه، مما يتيح الفرص للاعبين الاحتياطيين ويريح العديد من لاعبيه الأساسيين، ومن المرجح أن تكون التشكيلة المتوقعة للمباراة القادمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: أرماني.
  • خط الدفاع: أكونا، باتزيلا، أوتاميندي، مونتيل.
  • خط الوسط: ماك أليستر، رودريغيز، بالاسيوس.
  • خط الهجوم: دي ماريا، لاوتارو، غارناتشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى