الدوري الألماني

هوفنهايم يتفوق رغم طرد لاعبه

انطلقت منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني وسط ترقب كبير من الجماهير وجاءت المباريات بمفاجآت مثيرة حيث تمكن هوفنهايم من تحقيق انتصار مثير على هولشتاين كيل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هوفنهايم يتفوق رغم طرد لاعبه وفرايبورج يحسم مواجهته مع شتوتجارت

تمكن هوفنهايم من التفوق بنتيجة 3-2 رغم طرد لاعب الفريق المنافس أندو كيلاتي واستطاع أندري كراماريتش أن يقود هوفنهايم بتسجيله هدفين متتاليين ثم أضاف الهدف الثالث بعد طرد كيلاتي، ما أكد تفوق هوفنهايم حتى نهاية اللقاء

بالإضافة إلى رؤية هوفنهايم يتفوق رغم طرد لاعبه، نجح فريق فرايبورج في التفوق على شتوتجارت بنتيجة 3-1 حيث افتتح أرميدين ديميروفيتش التسجيل لصالح شتوتجارت.

لكن لوكاس كوبلر عدل النتيجة لصالح فرايبورج قبل أن يعزز ريتسو دوان التقدم لكتيبة فرايبورج وبعد ذلك أضاف كوبر الهدف الثالث ليؤكد فوز فريقه في اللقاء.

تعادل مثير في باقي المباريات

في مباراة مثيرة أخرى غير التي فيها تمكن هوفنهايم، فرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء ماينز ويونيون برلين حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-1 وتقدم ماينز أولاً عبر نديم أميري لكن لاسزلو بينيس أعاد الأمور إلى نقطة الصفر بهدف التعادل لصالح يونيون برلين.

في حين نجح لايبزيج في تجاوز بوخوم بهدف نظيف سجله أنطونيو نوسا بالرغم من طرد زميله ويلي أوريان كما انتهت مباراة أوجسبورج وفيردير بريمن بالتعادل الإيجابي 2-2 بعدما شهدت المباراة تقلبات في النتيجة حيث تقدم فيردير بريمن أولاً عن طريق فيليكس أجو.

لكن أوجسبورج رد سريعًا بهدف التعادل عبر إلفيس ريكسبيكاج ثم أضاف صامويل إيسيندي هدف التقدم لأوجسبورج قبل أن يعود فيردير بريمن في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل.

بذلك يكون هوفنهايم قد حقق انتصارًا مهمًا رغم الصعوبات التي واجهته في المباراة، مما يعزز من حظوظه في المنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم، ويتفوق هوفنهايم رغم طرد لاعبه ويؤكد قدرته على التعامل مع الضغوطات الصعبة في المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى