الدوري التونسي

هيكلة اتحاد تطاوين للوصول للقمة

يعد الغرض الرئيسي من هيكلة اتحاد تطاوين للوصول للقمة هو تصدر الدوري التونسي، لاسيما وأن الدوري يشتمل على الكثير من الفرق المهمة والتى تضم العديد من أبرز اللاعبين على الصعيد الأفريقي كله، ولهذا فمن خلال مقالنا عبر سوبر كورة سنتعرف على أحدث تفاصيل هيكلة النادي.

لاعبين اتحاد تطاوين الجدد

مع مجيء موسم الانتقالات الصيفية الحالي يحاول نادي اتحاد تطاوين ضم العديد من اللاعبين الجدد للنادي وذلك بغرض رفع كفاءة النادي وطمعًا في تحقيق الكثير من البطولات.

في ضوء إعادة هيكلة اتحاد تطاوين للوصول للقمة فقد اقترب النادي وبشكل كبير من ضم ثلاث لاعبين جدد لصفوفه من نادي الصفاقسي، حتى أن إذاعة ديوان قد أعلنت بأن نادي اتحاد تطاوين قد نجح في الاتفاق مع إدارة الصفاقسي بغرض ضم ثلاثة لاعبين وهم “جاسر المعروفي، عزيز السكرافي ومحمد أمين العايدي”.

الجدير بالذكر هو أن إدارة نادي اتحاد تطاوين لا تسعى إلى ضم هذا الثلاثي بشكل دائم من خلال شرائهم وإنما تسعى لضمهم لصفوف الفريق بشكل مؤقت من خلال الإعارة لمدة موسم واحد فقط وذلك حتى يتم حل مشالك القيد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: النجم الساحلي يقترب من ضم نسيم هنيد ومحرز بالراجح في الانتقالات الصيفية

انضمام المهاجم البنزرتي

جاء أيضًا ضمن خطة إدارة النادي لهيكلة اتحاد تطاوين للوصول للقمة محاولاتها لضم المهاجم البنزرتي محمد العسكري ولكن على سبيل الإعارة أيضًا في حين أنها قد اتخذت بعض القرارات المصيرية والتى تضمنت تعيين حكيم الزحافي في منصب المدير الفني للفريق وذلك خلال الموسم الجديد.

الواجب توضيحه هو أن إدارة نادي اتحاد تطاوين يعاني منذ فترة من الكثير من الأزمات المالية الكبيرة، إلا أن الإدارة تجتهد لحل هذه الأزمات بالإضافة إلى حل مشاكل المنع من القيد المسجل ضد النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى