أولمبياد باريس

ودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليوم 2024

تجهيز اللاعبين لخوض المباراة، ودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليوم

تقام ودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليوم في إطار الاستعداد لأولمبياد باريس تحت قيادة البرازيلي ميكالي بمدينة بورد الفرنسية كتدريب قبل الأخير من الأجل الاستعداد الجيد، كما سيخوض المنتخب ودية أخرى أمام العراق خلال أيام ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

ودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليوم

تقام المباراة بين المنتخب الأولمبي وأوكرانيا اليوم في السابعة مساءً بتوقيت مصر، ويسعى فيها ميكالي لتحقيق أقصى استفادة فنية والوقوف من خلالها على نقاط القوة والضعف في الفريق من خلال هذه المباريات.

تجهيز اللاعبين لخوض المباراة

كما يسعى البرازيلي لتجهيز اللاعبين لخوض مباريات البطولة والودية مثل ودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليوم ومن المتوقع أن يضم التشكيل اليوم كلا من حمزة علاء لحراسة المرمى وأحمد عيد وكريم الدبيس وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد النني ومحمد شحاته وزياد كمال ومصطفى ميسي وأحمد سيد زيزو وأسامة فيصل.

بعثة المنتخب الأولمبي تصل إلى بورد

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي إلى مدينة بورد مساء الخميس على متن طائرة خاصة في إطار الاستعداد لوديتي أوكرانيا اليوم والعراق يوم الأربعاء، وذلك تحضيرًا للمباراة الرسمية الأولى أمام الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري في مفتتح البطولة والتي تقام في الفترة من 24 يوليو وحتى 9 أغسطس القادم.

بعثة المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس

يتولى رئاسة البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة ومحمد بركات المشرف على المنتخب ومحمود حرب المدير الإداري وأعضاء الجهاز الفني والطبي على رأسهم ميكالي وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى مدرب وسيد السويركي مدرب حراس المرمى وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء وخالد سرحان المترجم ود طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود صلاح عاشور للتأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد أحمد وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.

قائمة المنتخب الوطني في أولمبيا باريس

تضم قائمة المنتخب 22 لاعبًا وهم حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا في حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد المغربي وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي في الدفاع، ومحمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاته في خط الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفى ميسي وأحمد قطة في الهجوم.

 

ودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليومودية المنتخب الأوليمبي أمام أوكرانيا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى