الدوري المصري

وسام أبو علي يفتتح أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا ويلاحق الصدارة

افتتح وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، التسجيل في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاء الهدف في الدقيقة 37، ليواصل أبو علي تألقه في البطولة ويساهم في تعزيز موقف الأهلي في صدارة الدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الهدف وتحصيل وسام أبو علي

وسام أبو علي يفتتح أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا ويلاحق الصدارة ففي الدقيقة 37 من عمر المباراة، استلم وسام أبو علي تمريرة متقنة من زميله إمام عاشور، ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد بسام.

يعتبر هذا الهدف هو الرقم 13 لأبو علي في الدوري هذا الموسم، حيث سجل 12 هدفاً في 15 مباراة، بالإضافة إلى تقديمه 4 تمريرات حاسمة، وقد شارك أبو علي في 21 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 13 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة.

أداء أبو علي منذ انضمامه للأهلي

منذ انتقاله إلى الأهلي في يناير الماضي، أصبح وسام أبو علي أحد أبرز اللاعبين في الفريق، حيث لم يتغيب عن التسجيل أو صناعة الأهداف إلا في مباريات قليلة.

فقد ساهم بشكل ملحوظ في الدوري من خلال تسجيله وصناعته للأهداف في عدة مباريات، واليوم وسام أبو علي يفتتح أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا ويلاحق الصدارة.

يظهر تألقه بوضوح في الأرقام، حيث سجل هدفين في بعض المباريات المهمة مثل مواجهتي بيراميدز وطلائع الجيش، وصنع أهدافاً في مباريات أخرى.

اقرأ أيضًا: الأهلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف وسام أبو علي

ملاحقة أبو علي لصدارة الهدافين

وسام أبو علي يفتتح أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا ويلاحق الصدارة، فبهذا الهدف يواصل وسام أبو علي الضغط على فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً.

كما يأتي أبو علي في المركز الثاني برصيد 13 هدفاً، مما يعكس مستوى أدائه العالي وفاعليته الكبيرة في الخط الهجومي للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى