الانتقالات

وست هام يفتح الباب لرحيل نايف أكرد وسط اهتمام سعودي

انتقال نايف أكرد إلى وست هام، اهتمام سعودي باللاعب، وست هام يحدد سعر أكرد

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي عن استعداده لفتح باب الرحيل أمام المدافع المغربي نايف أكرد خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء هذا الإعلان في ظل وجود اهتمام جاد من بعض الأندية السعودية بالتعاقد مع اللاعب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال نايف أكرد إلى وست هام

وست هام يفتح الباب لرحيل نايف أكرد وسط اهتمام سعودي

انضم نايف أكرد إلى وست هام في صيف 2022 قادمًا من نادي ستاد رين الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2027، والآن وست هام يفتح الباب لرحيل نايف أكرد وسط اهتمام سعودي.

سرعان ما أصبح أكرد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق اللندني، حيث شارك في 58 مباراة وسجل 4 أهداف، معظمها من ضربات رأسية خلال الكرات الثابتة.

اهتمام سعودي باللاعب

منذ العام الماضي، تسعى أندية الدوري السعودي لاستقطاب نجوم عالميين لتعزيز صفوفها. هذا الصيف، وضعت بعض هذه الأندية نصب أعينها اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد.

لكن على الرغم من ذلك، فإن إتمام الصفقة قد يكون معقدًا نظرًا للقيمة المرتفعة للاعب والعقد الطويل الذي يربطه بوست هام، حيث يتم تداول العديد من الأنباء في الفترة الحالية حول كون وست هام يفتح الباب لرحيل نايف أكرد وسط اهتمام سعودي.

اقرأ أيضًا: يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي

وست هام يحدد سعر أكرد

حدد وست هام سعر نايف أكرد بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، أي ما يفوق 35 مليون يورو، وحتى الآن، لم تُجرَ أي محادثات رسمية بين الأندية السعودية ومسؤولي وست هام، لكن هناك إشارات إيجابية من محيط اللاعب.

بالتزامن مع كون وست هام يفتح الباب لرحيل نايف أكرد وسط اهتمام سعودي، من المتوقع أن تسريع المفاوضات قد يحدث إذا تم الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب، حيث أن أكرد كان أحد نجوم وست هام في موسميه الماضيين، ولعب دورًا حاسمًا في تتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في موسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى