الأخبار

يأمل نيمار في العودة إلى برشلونة

يأمل نيمار في العودة إلى برشلونة يرغب نجم الهلال نيمار الانتقال إلى برشلونة ناديه السابق، خلال الانتقالات الصيفية، حيث رأى فرصة مناسبة لعودته إلى النادي، إلا أن الطلب باء بالرفض من المدرب هانز فليك، وكان يفضل انتظار فرصة أفضل، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يأمل نيمار في العودة إلى برشلونة

كان ويليامز هو الخيار الأول لنادي برشلونة إلا أن الصفقة فشلت بسبب القانون المالي النظيف، ورغبة اللاعب في التمسك بناديه، ومازال بحث برشلونة مستمر في البحث عن لاعب آخر.

يعد اللاعب فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس هو الخيار الأنسب إلى البارسا، وتتراوح قيمة الصفقة من 10 إلى 15 مليون يورو، وصرحت الصحيفة أن برشلونة أعطى كييزا الموافقة، رغم ذلك وضع بعض الخيارات الأخرى من بينها رافائيل لياو نجم ميلان.

إقرأ أيضًا: الهلال السعودي يواصل التفوق ويفوز بكأس السوبر على حساب النصر

إصابة نيمار

يذكر أن نيمار أصيب بالرباط الصليبي التي أدت إلى تغيبه عن معظم مباريات الفريق الحالي نادي الهلال في الموسم المنقضي.

يذكر ان اللاعب انضم إلى برشلونة في يوليو 2013 بعد رحيله عن نادي سانتوس البرازيلي، ونجح في حصاد العديد من الألقاب بقميص البلوغرانا منها الدوري الإسباني مرتين، ودوري أبطال مرة واحدة.

خاض نيمار 186 مباراة مع برشلونة في كافة المسابقات مسجلًا 105 هدف، وقدم 76 تمريرة حاسمة، قبلها بحوالي 7 سنين انضم إلى سان جيرمان الذي دفع الشرط الجزائي في صفقة النادي الكتالوني.

يأمل نيمار في العودة إلى برشلونة إلا أن إدارة النادي رفضت الأمر لذلك يضطر في البقاء مع الهلال السعودي إلى حسن العثور على صفقة أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى