الأخبار

يبحث بايرن ميونخ عن قلب دفاع جديد

يبحث بايرن ميونخ عن قلب دفاع جديد أعلن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ كريستين دريسن أن يرغب في إضافة قلب دفاع جديد في الفريق، ويعلن عن رضاه عن مستوى الفريق الحالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يبحث بايرن ميونخ عن قلب دفاع جديد

من المتوقع أن يتعاقد بايرن مع جوناثان تاه لاعب باير ليفركوزن خلال الانتقالات الصيفية الحالية، صرح الرئيس التنفيذي أن النادي مستعد بشكل جيد من أجل لإضافة لاعبين جديد خاصة بعد بيع ماتيس دي ليخت، ومازالت الفترة تسمح بإضافة لاعبين آخرين في الفريق.

انتقد ماتيوس أسطورة فريق بايرن ميونخ إدارة النادي بعد بيع الدولي الهولندي ماتيس دي ليخت، على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 38.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه إسترليني إضافات.

كان سبب الاعتراض أن اللاعب أكثر استقرارًا على مدار العلمين من حيث المستوى والأداء.

إقرأ أيضًا: سافينيو يحيي ذكريات رياض محرز في مانشستر سيتي

تعرض كيم مين جاي إلى إصابة

جاء ذلك التصريح في الوقت الذي يعمل في دريسن على تهدئة الأجواء في الفريق بعد تعرض كيم مين جاي إلى إصابة في الفخذ، ولم يعلن طارق بوخمان عن استعداداه حتى الوقت الحالي.

يذكر أن بايرن ميونخ فاز في الجولة الأولى من الدوري الألماني تحت قيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني على فولفسبورج بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد هدف متأخر حققه سيرجي جنابري، ويستعد الفريق من أجل مواجهة فرايبورج يوم الأحد المقبل.

يبحث بايرن ميونخ عن قلب دفاع جديد خاصة بعد بيع الهولندي ليخت إلى مانشستر سيتي الأمر الذي أثار غضب ماتيوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى