الأخبار

يبحث مانشستر سيتي عن بديل للاعب ألفاريز

يبحث مانشستر سيتي عن بديل للاعب ألفاريز يسعى مانشستر سيتي إلى ضم اللاعب اليوناني كيوجو فوروهاشي مهاجم سيلتك الاسكتلندي، بديلًا عن رحيل جوليان ألفاريز ذلك ما صرحت به شبكة ذا أثليتك، يذكر أن ألفاريز رحل عن سيتي وانتقل إلى أتليتكو خلال الانتقالات الصيفية الحالية للعب بشكل أساسي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يبحث مانشستر سيتي عن بديل للاعب ألفاريز

تسعى إدارة مانشستر سيتي للتعاقد مع كيوجو فوروهاشي خلال الوقت المتبقي من الانتقالات الجارية، وذلك من أجل وضع اللاعب الياباني كبديل لجوليان ألفاريز.

كما وضع سيست احتمالية لضم كيوجو البالغ من العمر 29 للنادي بالإضافة إلى مهاجم آخر أصغر سنًا، عند موافقة الياباني على الانضمام إلى النادي يتم بعدها تيسير كافة إجراءات العقد الشخصي إذا تأكد من رغبته في الانضمام إلى مانشستر سيتي.

إقرأ أيضًا: عودة محتملة لغوندوغان إلى مانشستر سيتي بعد موسم واحد مع برشلونة

انضمام كيوجو إلى سيلتك

لم يحضر كيوجو مباراة سيلتك في كأس الدوري الاسكتلندي أمام هيبرتيان يوم الأحد بسبب إصابة في الكتف، انضم اللاعب إلى سيلتك عام 2021، مسجلًا 73 هدف خلال 135 مباراة، خاض اللاعب 21 مباراة مع منتخب اليابان مسجلًا 5 أهداف.

وصلت قيمة صفقة مانشستر سيتي مع أتلتيكو مدريد إلى 95 يورو من أجل ضم المهاجم جوليان ألفاريز وينضم اللاعب إلى النادي عامين ونصف، يذكر أن ألفاريز انضم إلى النادي الإنجليزي الممتاز بعد رحيله ع ريفر بليت في 2022 مقابل 17 مليون يورو.

يبحث مانشستر سيتي عن بديل للاعب ألفاريز وكان من بين قائمة البدلاء اللاعب الياباني كيوجو لاعب سيلتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى