الأخبار

يرغب نادي النصر في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق

يرغب نادي النصر في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، منأجل تزلي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يرغب نادي النصر في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق

لم يتم الإعلان حتى الآن عن مصير كاسترو بعد الخسائر التي تعرض لها نادي النصر في الآونة الأخيرة، مما نتج عنه إثارة غضب الجماهير ودعوتهم إلى مقاطعة حضور المباريات.

كان اسم زيدان من ضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق من أجل الخروج من الأزمة الحالية، يعمل النصر على البحث عن اسم مدرب كبير حتى لو كان لا يمتلك أي خبرة في الكرة العربية لتعويض الخسارات السابقة للفريق.

إقرأ أيضًا: مباراة النصر أمام الفيحاء

رأي كريستيانو رونالدو عن التعاقد مع زيدان

أضاف كريستيانو رونالدو عن رأيه في تعاقد فريق النصر مع زيدان وعلق أنه يعد الخيار الأمثل ويصب في مصلحة الفريق في الوقت الحالي، إن قرار التعاقد مع مدرب جديد يعود إلى الرئيس التنفيذي للنصر جويدو فينجا.

سبق أن كانت هناك شراكة بين رونالدو وزيدان مع ريال مدريد انتهت برحيلهما عام 2018، ساعد زيدان في حصول الفريق على 3 ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يعد إنجاز لم يسبق لأي فريق أن حققه.

يرغب نادي النصر في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق بعد رحيل كاسترو إثر الهزيمة التي لحقت بالنصر في نهائي الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى