الأخبارالدوري الإنجليزي

يسعى آرسنال في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي

يسعى آرسنال في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي أعلن الفرنسي إيمانويل الشرط الذي يجب توافره من أجل فوز أرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يذكر أن أرسنال فاز في أول المباراتين من البريميرليج الموسم الحالي ضد وولفرهامبتون بواقع 2/0، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يسعى آرسنال في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي

صرح بوتي عن حاجة أرسنال إلى مهاجم آخر رغم البداية الرائعة والأداء الجيد الذي قدمه كاي هافيرتز أمام وولفرهامبتون، إلا أنه يتمكن من اللعب بجانب كمهاجم آخر.

يسعى نادي آرسنال في الفوز على ألقاب الموسم الحالي عن طريق تزويد صفوف الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويضع مانشستر سيتي كهدف يسعى إلى الوصول لنفس مستواه.

إقرأ أيضًا: شهد نادي أرسنال انتقال اللاعب الإسباني ميكيل ميرينو

تطور مستوى آرسنال

تحسن مستوى آرسنال عن السنوات السابقة رغم ذلك إن الفارق بين آرسنال ومانشستر سيتي لا يزال كبيرًا، يحتاج فريق آرسنال إلى جناح ومهاجم ولاعب خط وسط من أجل زيادة إمكانية الفوز في الدوري الإنجليزي.

عبر لينيكر عبر صحيفة مترو البريطانية أن مدرب آرسنال ميكل أرتيتا لا يخشى من اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تؤثر على مستقبل النادي بالإيجاب.

خلال الانتقالات الصيفية الحالية في نادي آرسنال انضم اللاعب تشارلي باتينو البالغ من العمر 20 عام إلى صفوف ديبورتيفو لاكورونيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

يسعى آرسنال في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لتعويض الخسارات التي مر بها في الموسم الماضي، وحرص مدرب الفريق على تحسين مستوى اللاعبين لاستمرار باقي المواجهات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى