الأخبار

يسعى نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات إبراهيما نداي المتأخرة

يسعى نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات إبراهيما نداي المتأخرة بعد إرساله شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد النادي، وقع تواصل بين نادي الزمالك وبيت إبراهيما نداي من أجل حل الأزمة الخاصة بمستحقاته المالية وديًا، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يسعى نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات إبراهيما نداي المتأخرة

تعمل إدارة الزمالك على حل المشكلة في الفترة الحالية بين الطرفين، طالب نداي بتعويض يصل إلى مليون دولار قيمة عقده في النادي، ولكن اللاعب رفض جلسة الصلح مع النادي.

عرض النادي تخفيف راتب النادي في آخر موسم له في الزمالك ورفض النادي كل تلك المفاوضات وسافر خارج مصر، يذكر أن عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عام انتهى في نهاية الموسم الجاري بعد إبلاغ الزمالك بعدم رغبته في التجديد.

ووافق الزمالك على تلك الرغبة مستغلًا بند التعاقد الممتد لثلاث سنوات الذي ينص على إبلاغ اللاعب قبل الأول من إبريل بالرحيل عن النادي وعدم استمراره في الموسم الثالث.

إقرأ أيضًا:تأجيل الحسم بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

إبراهيما نداي لاعب الزمالك

شارك اللاعب في 26 مباراة مسجلًا 5 أهداف وصنع 3 آخرين، كما شارك 52 مباراة مع نادي الزمالك مسجلًا 10 أهداف وصنع 5 آخرين بعدها حصل على لقب الكونفدرالية.

تبلغ مستحقات اللاعب في النادي 150 ألف دولار للموسم الحالي بعدما أبلغه النادي عن عدم الاتفاق حول الموسم الثالث، لذلك رفع شكوى على قيمة عقده بالكامل الذي يصل إلى 500 ألف دولار عن الموسمين الجاري والقادم.

يسعى نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات إبراهيما نداي المتأخرة بعد رفعه شكوى إلى الفيفا يطالب فيها بحصوله على مستحقاته المالية من النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى