الأخبار

يعجز نادي برشلونة عن تسجيل اللاعب داني أولمو

يعجز نادي برشلونة عن تسجيل اللاعب داني أولمو حتى الوقت الحالي، قام برشلونة بالتعاقد مع اللاعب الإسباني القادم من لايبزج خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

يعجز نادي برشلونة عن تسجيل اللاعب داني أولمو

صرحت صحيفة سبورت الإسبانية عن أن نادي برشلونة لا يتمكن من تسجيل أولمو بسبب قانون اللعب المالي النظيف التابع للدوري الإسباني، وأكملت أن اللاعب يواصل تدريباته بشكل جيد مع الفريق.

تلك التصريحات كانت معاكسة لتصريح هانز فليك مدرب الفريق الكتالوني التي قالها قبل خوض مباراة فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني بخصوص غياب أولمو نظرًا لعدم استعداده بدنيًا.

إقرأ أيضًا: غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات

عقد أولمو مع برشلونة

يذكر أن عقد أولمو مع برشلونة يمتد إلى 2023، وتصل قيمة الشرط الجزائي في العقد عند تعاقده مع برشلونة إلى 500 مليون يورو، أعلن رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا في تصريحات سابقة أن النادي خل الأزمات المالية التي تواجه كان ذلك في إطار حديثه عن ضم لاعب في قيمة نيكو ويليامز المالية.

أشار خوان عبر راديو كتالونيا عن حبه لويليامز حتى يمكن للنادي من الناحية المالية التعاقد معه، ذلك حصاد لمجهود في العمل لسنوات كثيرة، ويستمر النادي في العمل على التعافي اقتصاديًا عبر اتخاذ الإجراءات اللازمة التي يتم الإعلان عنها خلال فترة قريبة، الأمر الذي استغرق ثلاث سنوات ليتعافى النادي ماليًا.

يعجز نادي برشلونة عن تسجيل اللاعب داني أولمو لاعب لايبزج بعد ضمه على النادي إلى عام 2023، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الذي وضعه الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى