الأخبار

ينفي مدرب المنتخب اليمني خبر استعباد اللاعبين

ينفي مدرب المنتخب اليمني خبر استعباد اللاعبين أوضح مدرب منتخب اليمن البعداني عن أخبار استبعاد بعض اللاعبين من القائمة اللاعبين التي تخوض البطولة الآسيوية المقبلة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ينفي مدرب المنتخب اليمني خبر استعباد اللاعبين

نفى تلك الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة التي تدور حول عدم مشاركة بعض اللاعبين في البطولة الآسيوية المقبلة التي تبدأ في شهر سبتمبر المقبل، صرح المدرب عبر المركز الإعلامي للاتحاد اليمني لكرة القدم عن المنافسة الجارية بين اللاعبين.

ويعطي الأحقية الكامل لكل لاعب من أجل الاستمرار كنعصر أساسي في المنتخب الوطني، مازال المنتخب يبذل كافة الجهود اللازمة من أجل التحضير للمعسكر الداخلي، خلال وقت قريب يتم الإعلان عن القائمة النهائية التي تسافر إلى إندونيسيا لخوض البطولة الآسيوية.

كان مساء يوم الاثنين الأخير لمباريات منتخب اليمن للشباب في المعسكر الداخلي في صنعاء، وانتهى بفوز رابع على حساب نادي 22 مايو بواقع 2/0 في المباراة المعادة بسبب الأمطار الغزيرة مساء يوم الخميس.

إقرأ أيضًا: “هل يتصدر المنتخب اليمني اليوم” موعد مباراة اليمن والكويت للشباب والقنوات الناقلة

تدريبات المنتخب الوطني

كانت تدريبات منتخب اليمن الوطني تدور حول التركيز على الجوانب البدنية والفنية للاعبين، مع تعديل بعض الأخطاء التي تعرض لها اللاعبين في المباراتين الوديتين في العراق.

أما تدريبات التشكيلة الثانية تركز على التسديد على المرمى والقدرة على مواجهة المرمى، بالإضافة إلى تطبيق بعض التكتيكات التي تعتمد على الهجوم المنظم الجماعي.

ينفي مدرب المنتخب اليمني خبر استعباد اللاعبين فيما يخص المشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة في إندونيسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى