الدوري الإنجليزي

يوان ويسا ينضم إلى قائمة النجوم الأفارقة في الدوري الإنجليزي

بدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بشكل مثير، حيث أثبت النجم الكونغولي يوان ويسا قيمته الكبيرة في مباراة برينتفورد ضد كريستال بالاس، ليحقق انطلاقة قوية تشبه إنجازات النجمين العربيين محمد صلاح ورياض محرز. تألق ويسا في المباراة الافتتاحية يسلط الضوء على قدراته ويضعه في صفوف النجوم الأفارقة المميزين في “البريميرليغ”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تألق ويسا في الجولة الأولى

يوان ويسا ينضم إلى قائمة النجوم الأفارقة في الدوري الإنجليزي في مباراة يوم الأحد 18 أغسطس، قاد يوان ويسا فريقه برينتفورد لتحقيق فوز ثمين على كريستال بالاس بنتيجة 2-1.

سجل ويسا هدفين، أحدهما كان من تمريرة حاسمة قدمها لزميله الكاميروني بريان مبيومو، ليضيف هدفًا ثانيًا في الدقيقة 76، مانحًا فريقه النقاط الثلاث في بداية الموسم الجديد، مما جعل يوان ويسا ينضم إلى قائمة النجوم الأفارقة في الدوري الإنجليزي.

ويسا يتبع خطى صلاح ومحرز

تألق ويسا في الجولة الأولى يذكر بما حققه كل من محمد صلاح ورياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ثلاث سنوات. ووفقًا لمنصة “أوبتا”، أصبح ويسا واحدًا من آخر ثلاثة لاعبين في الدوري الذين سجلوا هدفًا وقدموا تمريرة حاسمة في ثلاث مباريات متتالية، بعد صلاح ومحرز.

هذا الإنجاز الذي فيه يوان ويسا ينضم إلى قائمة النجوم الأفارقة في الدوري الإنجليزي يعكس جودة ويسا ويضعه في نفس قائمة النجوم الأفارقة الذين تألقوا في “البريميرليغ”.

مواجهة قادمة مع صلاح

في الجولة الثانية، سيواجه ويسا فريق ليفربول والنجم المصري محمد صلاح في ملعب “أنفيلد رود”.

تأتي هذه المواجهة في وقت مثير حيث يتطلع ويسا لمواصلة تألقه، بينما يسعى صلاح لتأكيد مستواه العالي بعد مساهمته في فوز ليفربول في الجولة الأولى.

تلك المباراة ستكون فرصة رائعة للتنافس بين اثنين من أفضل اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى