الانتقالات

يوسف أوباما يرحل وبن شرقي يعود

في مفاجأة جديدة من نادي الزمالك يوسف أوباما يرحل وبن شرقي يعود لصفوف الفريق مرة أخرى، في محاولة للانتقال لملعب أخرى أوباما يرحل عن الفريق الأبيض ولتدعيم صفوف الفريق تستعين إدارة الزمالك بلاعبه السابق أشرف بن شرقي ونتعرف تفاصيل اللاعبين عبر موقع سوبر كورة.

يوسف أوباما يرحل وبن شرقي يعود

في جلسة مع عمرة بسيوني مدير التعاقدات بالنادي الأزرق أتم لاعب نادي الزمالك يوسف أوباما انتقاله لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك ولمدة ثلاث مواسم.

يعتبر اللاعب من ناشئي الزمالك وتمت إعارته لعدة فرق مصرية منها الاتحاد السكندري ووادي دجلة وخارجيا للحزم السعودي ثم عاد للزمالك مطلع الموسم الجاري وشارك مع الفريق في 31 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا وتصل مباريات اللاعب مع الفريق الأبيض إلى 248 مباراة سجل خلالها 51 هدفًا وصنع 27 آخرين وتوج مع الزمالك بالدوري المصري ثلاث مرات وخمس مرات بكأس مصر ومرة بالسوبر المصري وكذلك السوبر الإفريقي ومرتين ببطولة الكونفدرالية.

أشرف بن شرقي يعود للزمالك

مؤخرًا قدم نادي الزمالك عرضًا جديدًا للاعبه القديم أشرف بن شرقي في محاولة من النادي لعودة اللاعب للقميص الأبيض مجددًا، يأتي ذلك في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، واقترب المغربي من التوقيع لناديه القديم مرة أخرى بعد حسم بعض الأمور المالية الخاصة بالمكافآت وجاري الاتفاق عليها بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الانضمام للفريق مرة أخرى.

أشرف بن شرقي مع الزمالك سابقًا

سبق وأن ارتدى اللاعب قميص الزمالك خلال ثلاث سنوات استطاع خلالها التتويج بلقبي الدوري وكأس مصر بالإضافة إلى السوبر الإفريقي وكذلك المصري لمرة واحدة لكليهما وخاض مع الزمالك 109 مباراة نجح خلالها في تسجيل 41 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة.

يوسف أوباما يرحل وبن شرقي يعود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى