غير مصنف

يوسف أوباما يقترب من الانتقال إلى بيراميدز بعد نهاية عقده مع الزمالك

بات من المؤكد أن يوسف أوباما، نجم فريق الزمالك، على وشك مغادرة النادي الأبيض بنهاية الموسم الحالي، بعد أن اقترب بشدة من التوقيع لفريق بيراميدز في صفقة انتقال حر. يأتي هذا في ظل عدم فتح ملف تجديد عقده مع الزمالك حتى الآن، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال أوباما إلى بيراميدز في المراحل النهائية

يوسف أوباما يقترب من الانتقال إلى بيراميدز بعد نهاية عقده مع الزمالك

يوسف أوباما يقترب من الانتقال إلى بيراميدز بعد نهاية عقده مع الزمالك، حيث أكد مصدر مقرب من يوسف أوباما أن اللاعب اقترب من الانتقال إلى بيراميدز، حيث تمت مناقشة تفاصيل التعاقد بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

يبدو أن الصفقة وصلت إلى مراحلها النهائية، حيث يرحب أوباما بالانضمام إلى الفريق السماوي بداية من الموسم الجديد.

يُذكر أن عقد أوباما مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يتيح له التوقيع لأي نادٍ جديد خلال الفترة الحالية. ورغم وجود عرض من المصري البورسعيدي، إلا أن أوباما يفضل الانتقال إلى بيراميدز، الذي يُعد الأقرب لضمه.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك

خلال الموسم الجاري الذي فيه يوسف أوباما يقترب من الانتقال إلى بيراميدز بعد نهاية عقده مع الزمالك، شارك أوباما في 31 مباراة مع الزمالك، سجل خلالها 11 هدفًا، منها 8 أهداف في الدوري المصري الممتاز.

على مدار مسيرته الكروية، خاض أوباما 297 مباراة، وسجل 62 هدفًا وصنع 31 آخرين، ليكون له تأثير كبير في مختلف الفرق التي لعب لها.

اقرأ أيضًا: نيمار يختار وجهته المقبلة بين عرضين محليين

تألق أوباما في المباريات الأخيرة

قدم أوباما أداءً لافتًا في المباريات الأخيرة مع الزمالك، حيث سجل هدفين في مواجهة الفريق أمام إنبي، وهو ما منحه جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كما قاد الزمالك لتحقيق فوز كبير برباعية مقابل هدفين، مما ساهم في تعزيز موقع الفريق في جدول الدوري، والآن يوسف أوباما يقترب من الانتقال إلى بيراميدز بعد نهاية عقده مع الزمالك.

تتجه الأنظار في الوقت الحالي إلى كيف سيؤثر انتقال أوباما إلى بيراميدز على الفريقين في الموسم المقبل، وكيف سيساهم النجم الجزائري في تعزيز صفوف فريقه الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى