الأخبار

يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي

صداقة وقرابة من لاعبي الأهلي قديمة، المفاوضات مع الدحيل القطري

حمل اللاعب يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي، اللاعب المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الدحيل القطري هو أحد أبناء النادي في أكاديمية الأهلي وقطاع الناشئين ويعتبر زميلًا لأحمد عبد القادر ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم، يروي اللاعب تفاصيل كثيرة نتعرف عليها عبر موقع سوبر كورة.

حمل يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي عاد بها من جديد

أكد اللاعب كونه من ناشئي النادي فيعرف جيدًا طبيعة العمل داخل النادي فالأجواء ليست غريبة عليها، وكان حلمه منذ البداية العودة لبيته القديم مرة أخرى واللعب للنادي الأكبر عربيًا وإفريقيا ويتمنى أن يكون إضافة تساهم في سعادة الجماهير العاشقة للنادي الأحمر، كما يدرك جيدًا مسؤوليته في الفريق نظرًا لمكانته سواء عربيًا أو عالميًا، كما كان يشجع النادي منذ طفولته.

صداقة وقرابة من لاعبي الأهلي قديمة

في حديث يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي أكد أنه على صداقة قريبة من الثلاثي عبد المنعم وعبد القادر ومصطفى شوبير كون قطاع الناشئين كان مجتمعهم قبل الانضمام للفريق الأول، كما تجمعه منافسة مع عبد القادر بين مدافع ومهاجم وصراع لا ينتهي، وقد التقى بلاعبي الأهلي مؤخرًا في فترة الراحة وكان اللقاء وديًا بشكل كبير وتطرق للأجواء داخل الفريق في ظل تلاحق المباريات والبطولات.

المفاوضات مع الدحيل القطري

أكد أن طريق المفاوضات بدأ منذ يناير الماضي باستفسارات وانتهى مؤخرًا بالانضمام الرسمي للنادي، وأكد أن إتمام انتقاله ما كان ليتم لولا تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ولهذا تقدم اللاعب بالشكر له وأتمنى أن يكون على قدر الثقة الممنوحة له، وعُرِض على اللاعب عروض انتقال للدوري السعودي ولكنه فضل الانضمام لأسرة النادي الأهلي، كما أكد على الاستفادة التي حملها من رحلة احترافه في الدوري البلجيكي على المستوى الفني والشخصي.

خط دفاع النادي الأهلي قوي

أكد اللاعب على قوة خط دفاع النادي الذي يحمل المنتخب ثلاثة منه، وأنه يدرك أن النادي لا يبقل إلا بالعلامة الكاملة والفوز بالبطولات كافة وسيسعى لإثبات نفسه حتى ينال ثقة الجهاز الفني والجماهير، وقال اللاعب أن محمد عبد المنعم هو المدافع الأفضل إفريقيًا وكان يتمنى اللعب بجوار أبو تريكة وكان اللاعب آخر من وجه له نصيحة قبل ركوب الطائرة حيث جمع بينهما علاقة طيبة.

البطولات القادمة في غاية الصعوبة

أضاف اللاعب على كلامه أنه مدرك لطبيعة البطولات القادمة وكما هي بطولات في غاية الصعوبة وسيسعى لها بكل إخلاص ويتمنى الفوز بالبطولة الإفريقية مع النادي الأهلي.

يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي

يوسف أيمن ذكريات مع الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى