الدوري الإيطالي

يوفنتوس يسحق هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ويواصل التألق في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يسحق هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ويواصل التألق في الدوري الإيطالي، مؤكداً طموحاته في المنافسة على اللقب هذا الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ثلاثية يوفنتوس ونجوم المباراة

يوفنتوس يسحق هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ويواصل التألق في الدوري الإيطالي، حيث بدأ يوفنتوس المباراة بقوة وسجل هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق دوسان فلاهوفيتش.

لم ينتظر الفريق طويلًا ليعزز تقدمه، حيث أضاف نيكولو سافونا الهدف الثاني في الدقيقة 39.

ثم عاد فلاهوفيتش ليسجل هدفه الثاني والثالث ليوفنتوس في الدقيقة 53، ليؤمن فوز فريقه بثلاثية نظيفة ويحصد النقاط الثلاث، وبالتالي يوفنتوس يسحق هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ويواصل التألق في الدوري الإيطالي.

الصدارة الكاملة ليوفنتوس

بهذا الفوز الذي فيه يوفنتوس يسحق هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ويواصل التألق في الدوري الإيطالي، تصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار في الجولتين الأولى والثانية وتسجيله ستة أهداف دون أن تهتز شباكه.

هذا الأداء القوي يعزز طموحات المدرب تياجو موتا في إعادة السيدة العجوز إلى قمة المنافسة على لقب الدوري، الذي غاب عن خزائن النادي لمدة 4 سنوات.

تعزيزات صيفية وطموحات مستقبلية

في إطار سعيه للمنافسة على جميع الجبهات، قام يوفنتوس بتعزيز صفوفه بسبعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، منهم دوجلاس لويز وخيفرين تورام، بالإضافة إلى تألق الوافد الجديد نيكولو سافونا الذي سجل في مباراة اليوم.

يهدف الفريق لاستعادة أمجاده محليًا وقاريًا، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بجانب تتويجه بلقب كأس إيطاليا للمرة الـ15 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى