الانتقالات

يوهان باكايوكو يتألق في بداية الموسم ولكن يفشل في تحقيق اللقب

ظهر الجناح البلجيكي يوهان باكايوكو بشكل مميز خلال أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد، والتي جمعت فريقه آيندهوفن بنظيره فينورد في كأس السوبر الهولندي “درع يوهان كرويف”، ورغم تألقه الواضح، أخفق باكايوكو في حسم اللقاء لمصلحة فريقه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية وتألق ملحوظ

يوهان باكايوكو يتألق في بداية الموسم ولكن يفشل في تحقيق اللقب، فخلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد 4 أغسطس، على ملعب “فيليبس”، قدم باكايوكو أداءً رائعًا وساهم بشكل فعال في تسجيل هدف التقدم لفريقه.

حدث ذلك في الدقيقة 9 عبر تمريرة حاسمة لنوا لانغ، واستمر التوتر في المباراة مع تعادل فينورد ثم تقدمهم عدة مرات، بينما أضاف باكايوكو المزيد من الإبداع والهجمات الخطيرة.

الإخفاق في ركلات الترجيح

على الرغم من أن يوهان باكايوكو يتألق في بداية الموسم ولكن يفشل في تحقيق اللقب، حيث إنه بعد تقديمه أداءً ممتازًا خلال الوقت الأصلي للمباراة، كان لباكايوكو دور سلبي في الركلات الترجيحية.

حيث أضاع الركلة الثانية لفريقه. هذا الإخفاق أسهم في فوز فينورد باللقب بعد انتهاء المباراة بالتعادل 4-4، وتفوق فينورد في ركلات الترجيح 4-2، مما أنهى سيطرة آيندهوفن على البطولة التي فاز بها في آخر 3 مواسم.

اقرأ أيضًا: مدرب الزمالك يقرر بقاء نجم الفريق الصاعد محمد السيد

اهتمام الهلال وصعوبات الصفقة

يُعد باكايوكو من أبرز الأهداف التي يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد معها هذا الصيف، إلى جانب اهتمام أندية أوروبية كبيرة مثل بايرن ميونيخ، ليفربول، أرسنال، وبرشلونة.

مع ذلك، فإن إتمام صفقة انتقال باكايوكو إلى الهلال يبدو صعبًا في ظل تمسك آيندهوفن باللاعب، الذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2026، وتُقدر قيمته السوقية حاليًا بـ45 مليون يورو، فيوهان باكايوكو يتألق في بداية الموسم ولكن يفشل في تحقيق اللقب.

في الوقت نفسه، يسعى الهلال للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تسمح بتسجيل اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا، ويضم الفريق حاليًا أسماء بارزة مثل نيمار جونيور وسيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى