الدوري السعودي

تغيير الهلال لبنية اللاعبيين

تعد عملية تغيير الهلال لبنية اللاعبيين إحدى الطرق الرئيسية لضمان ترسيخ قوة النادي وضمان حصده لكافة البطولات المحلية، لاسيما وأن غريم نادي الهلال هو نادي النصر السعودي والذي يضم واحد من أبرز لاعبي تاريخ كرة القدم في العالم وهو اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، ولهذا فإن النادي بحاجة إلى تغيير صفوف لاعبيه بمن هم من ذوي الكفاءات والمهارات الكروية العالية، وعبر موقعنا سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر.

إعلان إدارة نادي الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي اليوم الموافق للأربعاء الموافق لتاريخ 3/7/2024 مغادرة واحد من أبرز نجوم نادي الهلال بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والجدير بالذكر هو أن رحيل اللاعب محمد جحفلي قد سبب فجوة كبيرة في صفوف النادي.

لهذا السبب تسعى إدارة نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى تغيير جلد لاعبين النادي وتغيير الهلال لبنية اللاعبيين، وكان الغرض من ذلك هو ترسيخ قواعد لاعبين النادي من خلال دعمها بصفقات جديدة خلال صفقات الميركاتو الصيفي.

تاريخ الجحفلي مع الهلال

كان انضمام محمد الجحفلي لنادي الهلال السعودي في شهر يناير لسنة 2015 وقد كان منتقلًا ن نادي القادسية، وخلال مسيرته الكروية مع نادي الهلال السعودي متمثلة في 215 مبارة شملت العديد من البطولات المحلية، ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت قد نجح اللاعب فيي تسجيل سبعة أهداف وصناعة خمسة آخرين.

ولهذا السبب يسعى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس للتوصل لاتفاقيات مع إدارة نادي الهلال لإنهاء عقد بعض اللاعبين في الموسم الحالي سواء كانوا سعوديين أو لاعبين محترفين في النادي والتعاقد مع لاعبيين جُدد ويكون ذلك وفقًا لاحتياجات النادي في الموسم القادم، وذلك كي تتماشى مع التحديات التى تترقب المارد الأزرق.

لاسيما وأن الهلال السعودي يتطلع إلى حصد الكثير من البطولات في الموسم المقبل، مع الأخذ في الاعتبار ضم الدوري السعودي في الآونة الأخيرة للكثير من لاعبين الدوري الأوروبي لرفع كفاءة النوادي والدوري السعودي، وهذا هو السبب وراء تغيير الهلال لبنية اللاعبيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى