الدوري المصري

قبل مباراة الأهلي والداخلية اليوم 4 يوليو يعود عمر كمال وكريستو لقائمة الأهلي

استعدادات الأهلي للمباراة، تغيرت فيها خِطة اللاعبين، لمصلحة الفريق.

من المقرر أن يلتقي الأهلي والداخلية اليوم في تمام السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ويحرص النادي الأهلي على تصحيح نتائجه السابقة خِلال الدوري وذلك من أجل التأهل إلى النهائي واستعادة المركز الأول والحِفاظ على تتويجه باللقب المحلي، ويُمكن معرفة تفاصيل خِطة المباراة عبر موقع سوبر كورة.

قبل مباراة الأهلي والداخلية اليوم يعود عمر كمال وكريستو لقائمة الأهلي

قبل مباراة الأهلي والداخلية اليوم يعود عمر كمال وكريستو لقائمة الأهلي

خِلال استعدادات الأهلي للمباراة شهِد اللاعبون بعض التغيرات ومن بينها عودة عمر كمال، ومحمد كريستو.. وتغيب بعض اللاعبين أيضًا: (أكرم توفيق، محمد طاهر)، ويستبعد من المباراة (كهربا) حيث رأى المدير الفني ذلك في مصلحة الفريق وكذلك: (أحمد كوكا، حمزة علاء، محمود متولي، مصطفى مخلوف).

على الصعيد الآخر يغيب علي معلول وبيرسي تاو عن الداخلية نتيجة التعرض إلى إصابة شديدة في المباراة الأخيرة.

قبل مباراة الأهلي والداخلية اليوم يعود عمر كمال وكريستو لقائمة الأهلي

اقرأ أيضًا: عاجل تحديد موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز

إحصائيات الأهلي مقابل الداخلية

فريقان من أبرز الفرق المصرية المحلية حققا نتائج جيدة خِلال اللعب على مدارة سنوات طويلة، أحدهما حقق انتصارات بارزة وحصل على لقب الدوري مراتٍ كثيرة.. والآخر يسعى لحصده.. ونشهد مباراة الأهلي والداخلية اليوم منتظرين النتيجة.

1- في الدوري المصري

لعِب الأهلي خِلال الدوري 21 من 34 مباراة كان الفوز حليفه في 16 منها وتعادل في 3، وهُزم في مباراتين مقابل (البنك الأهلي/ سموحة) خِلال تِلك المباريات سجل الفريق 46 هدفًا و 51 نقطة.

على الجانب الآخر، لعِب الداخلية 27 مباراة فاز في 3 منها وهُزم في 15.. وحقق تعادلًا في 10 مباريات.. خِلالها سجل 19 نقطة و15 هدفًا.

2- خِلال آخر مباريات بينهما

التقى فريق الأهلي مع الداخلية في الكثير من المباريات (الدوري المصري، كأس مصر) ففي عام 2018 التقى الفريقان في 29 ديسمبر في مباراة محلية للفوز بلقب الدوري المصري وتعادلا هدفين مقابل نظيرهما.

كما تقابلا في 20 فبراير 2019 فسجل الأهلي ثلاثة أهداف مقابل واحد، وفي 2 نوفمبر 2022 كان الفوز للأهلي أيضًا بأربعة أهداف مقابل 1، ثُم التقيا في العام التالي 2023 يوم 28 فبراير وتعادلا هدفًا مقابل آخر.

في 30 يوليو 2023 تواجه الفريقان في كأس مصر ففاز الأهلي بهدفين مقابل واحد، وأخيرًا في الدوري الحالي في يوم 21 يونيو 2024 فاز الأهلي بهدفين مقابل واحد.. ومن المقرر أن نشهد مباراة الأهلي والداخلية اليوم.

قبل مباراة الأهلي والداخلية اليوم يعود عمر كمال وكريستو لقائمة الأهلي.. بهذا تتغير الاستعدادات، رغم أن المنافسة بينهما ليست قوية نظرًا لأن فريق الأهلي الواقع في الترتيب الثاني في الدوري المصري مُقابل الداخلية في الترتيب الثامن عشر لكن النتيجة مهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى