الدوري المصري

جوميز يعلن عن أسباب تراجع الزمالك

إحالة الحكام إلى التحقيق، عدم فرض مسؤولية وضع الجداول على شخص واحد، الرد على انسحاب الزمالك من الدوري

جوميز يعلن عن أسباب تراجع الزمالك وفق ما أعلنه المتحدث الرسمي باسم الزمالك أحمد سالم فيما يخص عدم استكمال مباريات الدوري المصري في الموسم الجاري كل ذلك نسرده عليكم من خلال موقع سوبر كورة.

جوميز يعلن عن أسباب تراجع الزمالك

حيث نوه مجلس إدارة الزمالك عن عودته للمشاركة في مباريات الدوري، بعد تنفيذ المطالب التي أعلن عنها لرابطة الأندية واتحاد الكرة، والتي وضحها أحمد سالم في إحدى البرامج التليفزيونية مشيرًا إلى بعض المطالب التي تحققت وبعض المطالب التي من المفترض أن تتحقق خلال الموسم المقبل.

غيابات بارزة في صفوف الزمالك تقلق جوميز قبل مواجهة فاركو

إحالة الحكام إلى التحقيق

وبخصوص التحكيم فتم إحالة الحكام إلى التحقيق أما عن رئيس اللجنة سيرحل بنهاية الموسم الحالي، وستطرأ بعض التعديلات التي تهدف إلى تكوين مجموعة عادلة، كما تم ترتيب المبارايات وفق ما صرح به أحمد دياب، وتم الإعلان عن مواعيد إعلان الجدول.

عدم فرض مسؤولية وضع الجداول على شخص واحد

تعلمت اللجنة المحايدة من خطأها السابق الخاص بتحميل شخص واحد مسؤولية وضع الجداول ونظام المسابقات، وتم تعديل الأمر وعدم تكراره مجددًا، وذلك باعتبار المؤسسة نظامية تبعد عن الأهواء الشخصية.

كما أضاف أنه بعد الاستجابة إلى مطالب الزمالك تم الإعلان عن عودة الفريق للمشاركة في الدوري المصري مباشرًة وذلك للالتزام بقواعد المنظومة، وتحدي كافة السلبيات التي تواجه نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: غيابات بارزة في صفوف الزمالك تقلق جوميز قبل مواجهة فاركو

الرد على انسحاب الزمالك من الدوري

كما رد على تساؤلات البعض بشأن انسحاب الزمالك من الدوري بسبب الخوف من الأهلي، أن هذا أمر لا أساس له من الصحة حيث لا يوجد فرق في المستويات أو القدرات كما أن الزمالك قد فاز على الأهلي في آخر مباراة.

وما السبب الذي يستدعي تجاهل مباراة تحصيل حاصل والزمالك في انتظار  مباراة في السوبر الأفريقي، كما أشار أن ما حدث عبارة عن مناوشات في السوشيال ميديا وأن الزمالك لا يخشى أحد.

ووضح أن هذه الأزمة قد كشفت عن الوجه الحقيقي لبعض الإعلاميين الذين فرحوا بخروج الزمالك من الدوري المصري، ولم يتم ذكر أسمائهم حتى لا يمنحهم قيمة، وتمنى لو أنه يوجد وأد للفتنة والاستفزاز للوجوه الإعلامية التي تدعي الحياد.

وأعلن عن شكره وتقديره لجمهور نادي الزمالك، وأضاف ” كون القرارات اتفقت مع الجمهور فهذا شئ عظيم، كون قرارات اليوم لم تأتي على هوى الجماهير فهناك تفاصيل ليسوا على دراية بها وعليهم تحمل المسؤولية”

جوميز يعلن عن أسباب تراجع الزمالك لجماهير النادي ويوضح سبب سوء الفهم والإشاعات الكاذبة التي تهدف إلى إحباط الجماهير، وينوه عن مواصلة النادي في الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى