كأس الأمم الأوروبية

بعد خروج النمسا، تحديد موعد مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو

موعد مباراة هولندا وتركيا، ربع نهائي اليورو، تشكيلات لاعبي فريق هولندا وتركيا.

حُدِد موعد مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو وذلك من أجل انتهاء الدور الـ16 وذلك بعد أن تأهل كِلا الفريقين إلى الربع الدوري بفوزهما في المباريات الأخيرة.. وينتظر الجماهير تِلك المُباراة بفارغ الصبر لمعرفة أي الفريقين يفوز؟ يُمكن معرفة تفاصيل المُباراة من خِلال موقع سوبر كورة.

موعد مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو

خِلال الدور ربع النهائي من بطولة اليورو (2024م) تأهل منتخب تركيا إلى الدور الـ 16 بعد أن فاز على النمسا بهدفين مقابل واحد، فكان الهدف الأول الذي أحرزه المنتخب بواسطة (ميريح ديميرال) والثاني (مياكايل جريجوريتش).

على الجانب الآخر الفريق الهولندي الذي تقدم على المنتخب الروماني بهدفٍ نظيف، وأهله ذلك إلى المباراة الأخيرة التي تؤهله إلى ربع الدوري مع تركيا، ولم يتبق  الكثير على موعد مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو فقد حددت يوم السبت 6 يوليو 2024.

اقرأ أيضًا: هولندا تكتسح رومانيا وتتأهل لربع نهائي يورو بثلاثية نظيفة

تشكيلات لاعبي فريق هولندا وتركيا

حرص المدراء الفنيون لكِلا الفريقين على تشكيل الفريق بما يتناسب مع أداء كل لاعب، وذلك على النحو التالي:

قائمة لاعبو هولندا

بعد خروج النمسا، تحديد موعد مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو

  • المهاجمين: (بريان بروبي، كودي جاكبو، دنيايل مالين، فوتر فيجورست).
  • لاعبو الوسط: (جوي فيرمان، ميكي فان دي فين، تيجاني ريندرز، ريان جرافينبيرخ، جيردي شوتن، تشافي سيمونز، ممفيس ديباي، ستيفن بيرجوين، جورجينيو فينالدوم).
  • المدافعين: (جيرمي فريمبونج، إيان ماستن، دينزل دومفريز، لوتشاريل جيرتيرويدا، ماتياس دي ليخت، ستيفان دي فري، فيرجيل فان دايك، ناثان أكي، دالي بليند).
  • حراس المرمى: (بارت فيربروجن، مارك فليكن، جاستن بيجلو).

قائمة لاعبو تركيا

بعد خروج النمسا، تحديد موعد مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو

  • المهاجمين: (أردا جولر، باريس يلماز، بيرتوغ يلدريم، سينك توسون، عرفان كان قهوجي، كينان يلدز، كريم أكتورك أوغلو، سميح كيليكسوي، يوسف يازيسي).
  • لاعبو الوسط: (بيرات أوزديمير، هاكن كالهانغولو، اسماعيل يوكسك، كان ايهان، أوكاي يوكوشلو، أوركون كوكتشو، صالح أوزكان، يونس أكغون).
  • المدافعين: (عبد الكريم بارداكسي، أحمدكان كابلان، سينك أوزكاكار، فيردي كاديويغلو، ميريح ديميرال، ميرت مولدر، صامت أكايدن، زكي شيليك).
  • حراس المرمى: (ألتاي بايندير، ميرت جونوك، أورجان تشاكير).

ينتظر الكثير مباراة هولندا وتركيا ربع نهائي اليورو والتي تعد قوية فهي بين فريقين تأهلا إلى الربع النهائي من أمم أوروبا بعد تحقيق انتصاراتٍ كبيرة في المباريات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى