كوبا أمريكا 2024

تعادل البرازيل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا

تشكيل البرازيل ضد كولومبيا، تقدم مونيوز على خط دفاع البرازيل

تعادل البرازيل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم بهدف 1-1 لكلا الفريقين، في المباراة التي أقيمت في فجر الأربعاء بكاليفورنيا “سانتا كلارا” حيث تقدم رافينيا لمنتخب البرازيل في الدقيقة 12، وحقق دانيال من فريق كولومبيا هدف في الدقيقة 45، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل البرازيل ضد كولومبيا

وكان تشكيل البرازيل ضد كولومبيا بالمباراة كالآتي حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ماركينيوس، ميليتو، دانيلو، ويندل، خط الوسط: جواو جوميز، برونو جيماريش، لوكاس باكيتا، أما عن خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، رودريجو.

بعد تعادل البرازيل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا حازت كولومبيا على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، لتتصدر في دور الثمانية مع منتخب بنما صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة، أما منتخب البرازيل تصدر المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليتصدر في مواجهة مع منتخب أوروجواي الذي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

واستغل منتخب البرازيل حصوله على اللقب 9 مرات بالتعادل سلبًا مع كوستاريكا خلال الجولة الافتتاحية، وذلك قبل تحقيق هدف 4/1 على باراجواي خلال الجولة الثانية، كما حافظ المنتخب الكولومبي على رقمه القياسي والصدارة في المباريات التي توجت بالفوز والبطولة وتصل إلى 26 مباراة متتالية.

اقرأ أيضًا: تعادل البرازيل مع كولومبيا في كوبا أميركا يضعها في مواجهة نارية مع الأوروغواي في ربع النهائي

تقدم مونيوز على خط دفاع البرازيل

سجل دافينسون سانشيز لكولومبيا هدف في أخر دقيقة إلا أن الحكم المساعد لغى الهدف بحجة التسلل، وفي الدقيقة 22 وبعد 3 دقائق من مراجعة الحالة بسبب التسلل على مدافع كولومبيا.

أما في الدقيقة 43 طلب لاعبي المنتخب البرازيلي ركلة جزاء لفينيسيوس جونيور بعد تعرضه إلى عرقلة من دانييل مونيوز والتي كانت كان السبب الأساسي في تعادل البرازيل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا، لذلك رفض الحكم احتسابها،  كما سجل مونيوز الهدف الثاني بعد تمريرة بينية ساعدته على كسر دفاع خط دفاع البرازيل، والتي تعد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

بعد تعادل البرازيل مع كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا تصدر منتخب كولومبيا ترتيب المجموعة الرابعة كما تأهلت البرازيل في المركز الثاني ليخوض بعد ذلك مواجهة من العيار الثقيل مع منتخب أوروجواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى