الدوري المصري

يسعى الأهلي للفوز على الداخلية واستعداد طلائع الجيش للعب مع الاتحاد السكندري

يسعى الأهلي للفوز على الداخلية واستعداد طلائع الجيش للعب مع الاتحاد السكندري مما جعل اليوم حافلًا بالحماس الكروي، فالأربع فرق تشتعل بالحماس؛ لتحقيق الفوز والارتقاء في ترتيب الجدول الدوري، وسنوافيكم بأخبار المباريات من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة الأهلي مع الداخلية

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والداخلية في يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُمثل هذه المباراة أهمية كبرى لكلًا من الفريقين، حيث إن يسعى الأهلي للفوز على الداخلية واستعداد طلائع الجيش للعب مع الاتحاد السكندري.

تكمن أهمية هذه المباراة للنادي الأهلي في الوصول إلى صدارة الدوري المصري، حيث إن بيراميدز يحتل المرتبة في الأولى في ترتيب الجدول بفارق عن الأهلي بـ 14 نقطة، ولكن يوجد أيضًا فارق في عدد المباريات، فالأهلي لعب 21 مباراة، بينما بيراميدز لعب 26 مباراة، فيسعى الأهلي للفوز على الداخلية واستعداد طلائع الجيش للعب مع الاتحاد السكندري.

بينما الداخلية يسعى إلى تحقيق أي انتصارات كي يتمكن من البقاء في الدوري الممتاز، حيث إن نادي الداخلية أصبح في الترتيب الأخير في جدول الدوري، ولابد من السعي للانتصار في المباريات القادمة؛ كي لا يتعرض للهبوط، وخسارة المنافسة في الدوري القادم.

تُلعب مباراة اليوم في استاد القاهرة الدولي، بتعليق من المُعلق “محمد سيد عفيفي”، ويتولى إدارة المباراة الحكم “مصطفى عثمان”، ولمتابعة المباراة في شاشات التلفزيون فتنقلها قناة أون تايم سبورت.

اقرأ أيضًا:قبل مباراة الأهلي والداخلية اليوم 4 يوليو يعود عمر كمال وكريستو لقائمة الأهلي

يسعى الأهلي للفوز على الداخلية واستعداد طلائع الجيش للعب مع الاتحاد السكندري

مباراة الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش

تقرر موعد مباراة الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش في نفس موعد مباراة الأهلي مع الداخلية، فيسعى الأهلي للفوز على الداخلية واستعداد طلائع الجيش للعب مع الاتحاد السكندري؛ ليتمكن من تحقيق الانتصار عليه ويسبقه في ترتيب الجدول الدوري.

تم تجهيز استاد جهاز الرياضة العسكري لمواجهة الفريقين، تحت إشراف الحكم “محمود ناصف”، وبتعليق من “طارق الأدور”، وكعادة مباريات الدوري المصري فالمباراة ستُنقل على قناة أون تايم سبورت 2

يحتل الاتحاد السكندري الترتيب التاسع في الجدول، بعدد نقاط 37 نقطة بعد لعبه 28 مباراة، وستكون مباراة اليوم هي المباراة الـ 29.

أما عن طلائع الجيش قد وصل إلى المرتبة الحادية عشر بعد لعبه 27 مباراة حاصلًا منهم على 34 نقطة، وتحقيق الانتصار في مباراة اليوم لطلائع الجيش يجعله قريبًا من مكانة الاتحاد السكندري وبمجرد تحقيق الفوز في مباراة اليوم والمباراة الفارقة يتمكن من الارتقاء على الاتحاد.

الثلاثة نقاط للأربع فرق في مباريات اليوم ليست أمرًا اختيارًا، فالفوز لهذه الفرق يضمن لهم ترتيب أعلى في الجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى