الدوري السعودي

المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس

المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس من المتوقع إقامتها في مدينة أبها، بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، وذلك في منتصف شهر أغسطس المقبل، حيث يسعى التعاون تحقيق نقاط أعلى للتطوير مكانته في المربع الذهبي،  أما نادي النصر يحاول الحفاظ على مكانته الثانية بفارق نقاط 9، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس

يهدف كأس السوبر السعودي للتأهل إلى بطل الدوري السعودي ووصيفه، وبطل كأس العالم ووصيفه، كما أعلنت قرعة كأس السوبر السعودي 2024 بخصوص المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس، عن مباراة أخرى في الدور نصف النهائي بين الهلال والأهلي.

وتصل قيمة جوائز  المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس إلى 8 ملايين ريال، ويحصل البطل على 4 ملايين ريال، و 2 مليون إلى وصيفه، كما يتم صرف مليون ريال إلى المشاركين في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:تعاقد نادي النصر السعودي مع إيدرسون مورايس خلال فترة الانتقالات الصيفية

كأس السوبر السعودي

بدأت مسابقة كأس السوبر السعودي في عام 2012، ويعتبر نادي الهلال هو من يتصدر الفوز بها على مدار 4 مناسبات، ثم يأتي في المرتبة الثاني النصر بلقبين، والأهلي والشباب والفتح والاتحاد بلقب لكلٍ منهم.

من أبرز لاعبي نادي النصر كريستيانو رونالدو، أوتافيو إيدمليسون، إيميرك لابورت، مارسيلو بروزوفيتش، في مواجهة لاعبي نادي التعاون ومنهم أحمد صالح باحسين، ليندر تاوامبا وغيرهم.

وكانت قرعة السوبر السعودي تحت إشراف لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر وحارس مرمى نادي النصر السابق خالد الصبياني، بالإضافة إلى مهاجم نادي الهلال السابق يوسف جازع.

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس بمشاركة كلًا من الهلال بطل كأس خادم الحرمين، والنصر وصيف بطل الدوري، والأهلي بالإضافة إلى نادي التعاون الذي يحتل المركز الثالث في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى