الدوري المصري

مواجهة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز

مواجهة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز في مباراة حاسمة الساعة الخامسة والنصف من يوم السبت خلال منافسات الجولة 30 من الدوري المصري باستاد الإسكندرية، يسعى نادي سموحة إلى تحسين مستواه خصوصًا بعد تعرضه إلى الخسارة من بيراميدز في آخر مباراة بنتيجة 3/2، ليتصدر المركز الثامن برصيد 39 نقطة، ويمكنك الاطلاع على المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز

يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 42 نقطة من 28 مباراة، بخلاف المباراة المؤجلة مع الزمالك من الأسبوع الثاني والعشرين، وحقق 11 انتصارًا كما تعادل تسعة مرات وخسر 8 مباريات، وسجل 34 هدف.

وقامت لجنة مسابقات رابطة الأندية بإشعار كلٍ من نادي سموحة وإنبي والاتحاد السكندري بحدوث تغييرات في موعد المباراة لتكون الساعة الخامسة والنصف بدلًا من السابعة مساءً.

وصرح اتحاد الكرة عن حكم المباراة في مواجهة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز ، بالإضافة إلى مواجهات بين زد والبنك الأهلي، والمقاولون العرب ومودرن سبورت.

حكم مباراة إنبي وسموحة، حكم ساحة: وليد عبد الرازق، مساعد أول: أسامة السيد، مساعد ثاني: حاتم علام، حكم رابع: محمود وفا، حكم فيديو: حسام عزب، حكم فيديو مساعد: مصطفى الشهدي.

اقرأ المزيد: تفاصيل وموعد مباراة المقاولون العرب و مودرن سبورت بتاريخ 2024-07-06 في دوري الدوري المصري

قائمة لاعبي نادي سموحة

تم الإعلان عن قائمة نادي سموحة في مواجهة إنبي وكان من بينها: بركات حجاج، عبد اللطيف قسو، حسام حسن، أحمد أمين، أبو بكر ليادي، جاستين آرثر، طارق علاء، حسين تيمور، أحمد خالد، جونيور أجاي، الحبيب أحمد، محمد أشرف، محمد كناريا، عبد الرحمن عامر، محمد مكرونة، فادي فريد، عمرة قلاوة، دكوا دودو.

إلا أن الهاني سليمان حارس المرمى غير متواجد نظرًا لطرده في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، بالإضافة إلى غياب كلًا من محمد مغربي وأحمد عبد الحكم، ومحمود وحيد، وأحمد عصام، وإسلام جابر.

مواجهة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز تحدد ترتيب الفرق المشاركة في الجدول الدور المصري لتعويض الخسارات التي تعرض لها الفريقين خلال الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى