كوبا أمريكا 2024

توقيت مباراة كولومبيا وبنما بالدور الـ 8 لبطولة كوبا أمريكا

يُنتظر الآن البث المُباشر لأهم المواجهات النارية بتصفيات كوبا أمريكا بعدما تم تحديد توقيت مباراة كولومبيا وبنما بالدور الـ 8 لبطولة كوبا أمريكا ” لمُتابعة تصفيات الموسم الحالي 2024م، وذلك ما سنتعرف عليه عبر موقع سوبر كورة مع الكشف عن التطلعات المستقبلية لمشوار كولومبيا وبنما.

توقيت مباراة كولومبيا وبنما بالدور الـ 8 لبطولة كوبا أمريكا

لقد تم تحديد موعد مباراة كولومبيا وبنما لاستئناف مباريات دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكيا 2024م، والمُقرر لها أن تكون اليوم بتمام الساعة الواحدة (1:00) صباحًا، ويُنتظر المواجهة النارية فيما بين المُنتخبين باعتبار تلك البطولة من أهم أجزاء النُسخة الـ (48) لتلك البطولة الشاهدة على المُشاركة الصاعدة فيما بين (16) مُنتخبًا، ويُنتظر الآن البث المُباشر لأحداث المُباراة من داخل ملعب “ستيت فارم” بالولايات المُتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وموعد مباراة فنزويلا و كندا بتاريخ 2024-07-06 في دوري كوبا أمريكا

تأهل كولومبيا وبنما إلى الدور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا

لقد اجتاز كُل من كولومبيا وبنما مُشوار مُشرفًا للتمكّن من الوصول إلى الدور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا لهذا الموسم 2024م، حيث تأهل فريق بنما بحصوله على “المركز الثاني” بالمجموعة الثالثة حيث بلغ إجمالي رصيده إلى (6 نقاط)، في حين تأهّل فريق كولومبيا برصيد (7 نقاط) بتصّدره المجموعة الرابعة ليُرشّح كُل منهما الآن ليكون الحصان الأسد لبطولة كوبا أمريكا.

وعلى مدار المواسم الرياضية لم يلتقي كُل من منتخب كولومبيا وبنما إلا بـ (6 مباريات) تاريخية تمكّن منتخب بنما من الفوز في مباراتين منهما في حين احتفظ منتخب كولومبيا لنفسه بالفوز في (4 مباريات) بإحراز (15 هدفًا).

توقعات حاسمة لمباراة كولومبيا وبنما ببطولة كوبا أمريكا

نظرًا للخبرة الواسعة التي يمتلكها منتخب “كولومبيا” بمنافسات كوبا أمريكا بالمواسم السابقة تسعى بشكل كبير على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تلك الخبرات لتعزيز كفاءة اللاعبين بالمواسم التالية، بينما يدخل “منتخب بنما” هذا الموسم بتطلعات جديدة من قبله لتحقيق إنجازات حاسمة، وتشتد حدة المُنافسة فيما بينهم بشكل خاص عقب الأداء القوى الظاهر من قبل بنما بمرحلة المجموعات.

جراء ذلك تسعى كُل من بنما وكولومبيا نحو تقديم أفضل أداء لديهم يؤهلهم للوصول إلى لقب كوبا أمريكا بتحقيق الانتصارات المتوالية، ومن خلال آمال كلا الفريقين بالفوز ستكون مباراة اليوم اختبارًا حقيقيًا لقدراتهم حيث تزيد المواجهات السابقة فيما بين الفريقين الحماسة والإثارة المرتقبة للتأهل لنصف نهائي البطولة، حيث يُعد مُنتخبا “بنما و”كندا” المُنتخبان الوحيدان اللذان تمكّنا من الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا هذا الموسم 2024م وذلك بالنسبة للمُنتخبات المُشاركة من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.

ومن المقرر أو المتوقّع أن الفائز من مباراة بنما وكولومبيا سيلتقي بنظيره الفائز تباعًا من مباراة “البرازيل وأوروجواي” التي ستنطلق صباح الأحد الجاري 7 يوليو وتحديدًا بالرابعة (4:00) صباحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى