الدوري المصري

فوز سموحة على انبي بنقطتين في مباراة الدوري المصري

فوز سموحة على انبي بنقطتين في مباراة الدوري المصري التي أقيمت على أرض مدينة الإسكندرية، وكان من سجل الهدف الأول في شباك إنبي عبد اللطيف بن قسو من صناعة عبد الرحمن عامر، أما من أحرز الهدف الثاني فادي فريد في الدقيقة 92، ليزيد بهذه الأهداف رصيد سموحة لتصبح 42 نقطة في المركز السابع، ليتساوى مع فريق إنبي صاحب المركز السادس بنفس النقاط، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل إنبي أمام سموحة

كان تشكيل إنبي أمام نادي سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي، خط الدفاع: أحمد صبيحة، أحمد كالوشا، علي فوزي، سيف الخشاب، خط الوسط: أحمد العجوز، رفيق كابو، مودي ناصر، صلاح زايد، الهجوم: أجمد وفا، مصطفى دويدار.

تشكيل سموحة أمام إنبي في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد أشرف، خط الدفاع: عبد الرحمن عامر، أحمد خالد، جاستن آرثر، بركات حجاج، خط الوسط: عمر قلاوة، دكو دودو، محمد كناريا، حمدي علاء، في الهجوم: حسام حسن، مصطفى البدري.

اقرأ أيضًأ: أحداث الشوط الأول من مباراة سموحة وانبي

فوز سموحة على انبي بنقطتين في مباراة الدوري المصري

شهدت الدقيقة 29 كرة عرضية في داخل منطقة الجزاء لنادي سموحة على رأس حسام حسن الذي سدد الكرة إلى حارس المرمى، كما تلقى كرة عرضية رأسية علة العارضة في تمام الدقيقة 34، حاول أوفا أن يسدد كرة طولية من رمية تماس من الطرف الأيمن من خلال علي فوزي إلى كالوشا.

كما شهدت الدقيقة 68 تصويبة قوية من حمدي علاء خارج منطقة الجزاء إلا أنها اصطدمت بالدفاع، أما عن هدف التقدم من سموحة كان في الدقيقة 70 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من خلال عبد الرحمن عامر حتى يسدد بن قسو كرة عرضية رائعة.

كان السبب الأساسي في فوز سموحة على انبي بنقطتين في مباراة الدوري المصري هو التزام الفريق بالخطة التدريبية والعمل التعاوني مما ساعد نادي سموحة في ارتفاع رصيده إلى المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى