كوبا أمريكا 2024

كولمبيا تسحق بنما بخماسية ولا مزيد في كوبا أمريكا 2024

أحداث مباراة كولومبيا وبنما، تشكيل الفريقين في المباراة

في مباراة فريدة من نوعها في البطولات الكبرى كولمبيا تسحق بنما بخماسية ولا مزيد على ملعب ستيت فارم في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بأداء متميز في شوطي المباراة وبحالة هجومية غائبة عن منتخب بنما لتحجز كولومبيا مقعدها في نصف نهائي كوبا أمريكا، ونتعرف على ذلك من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث مباراة كولومبيا وبنما

سجل منتخب كولومبيا ثلاثة أهداف في الشوط الأول للمباراة حيث سجل رودريجيز أولى الأهداف ثم سجل كوردوبا ولويس دياز هدفين آخرين لينتهي الشوط الأول بثلاثية طمأنت قلوب الجمهور الكولومبي وصعبت المباراة على منتخب بنما، ثم أحرز ريتشارد ريوس الهدف الخامس في الدقيقة 70 ليختم بورخا الهدف الخامس لكولومبيا ويحقق فرحة في الشارع الكولومبي وبذلك كولمبيا تسحق بنما بخماسية ولا مزيد.

إحصائيات المباراة

كولومبياالإحصاءبنما
7التسديدات14
5التسديد على المرمى3
52%الاستحواذ48%
366التمريرات339
82%دقة التمرير81%
15الأخطاء20
1بطاقات صفراء3
0بطاقات حمراء0
4الضربات الركنية2
2حالات التسلل0

تشكيل الفريقين في المباراة

جاء تشكيل كولومبيا بحراسة كاميلو فارجاس للمرمى، وفي الدفاع موخيكا وكارلوس كويستا وسانشيز ودانييل مونوز، وفي الوسط ريتشارد ريوس وماتيوس وخوان أرياس وفي الهجوم خاميس رودريجيز وكوردوبا ولويس دياز، وجاء تشكيل بنما بحراسة أولاندو موسكويرا للمرمى وفي الدفاع ديفيز وميلير وكوردوبا وفارينا وموريلو وفي الوسط بيرسيناس وجوفاني وويلش وكريستيان وفي الهجوم خوسيه فاجاردو.

كوبا أمريكا 2024

كولمبيا تسحق بنما بخماسية ولا مزيد وتحجز بذلك مقعدها أمام أورجواي في مباراة نصف النهائي في الثالثة صباحًا يوم الخميس المقبل بينما تواجه الأرجنتين منتخب كندا يوم الأربعاء في الثالثة صباحا على أن يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث يوم الاحد في الثالثة صباحًا وتختتم بطولة كوبا أمريكا بمواجهة الفائزين على اللقب في الاثنين الثالثة صباحًا.

مواجهات سابقة بين أورجواي وكولومبيا

جمع المنتخبين 38 مباراة سابقة حقق منتخب أورجواي الفوز في 17 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وتلقى هزيمة في 11 لقاء وأحرز 59 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

كولمبيا تسحق بنما بخماسية ولا مزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى