الأخبار

محمد الضرف يعبر عن استيائه بعد خبر وفاة أحمد رفعت

خرج الكثير من لاعبي كرة القدم عن صمتهم بعد وفاة أحمد رفعت لاعب المنتخب المصري إثر تعرضه لمضاعفات صحية في القلب، حيث عبر محمد الضرف لاعب فريق منتخب السويس الحالي والإسماعيلي سابقًا عن استيائه بسبب ما يحدث في كرة القدم المصرية من ظلم، وسنعرض عبر موقع سوبر كورة التفاصيل الكاملة حول محمد الضرف.

 محمد الضرف يعبر عن استيائه بعد خبر وفاة أحمد رفعت

محمد الضرف يعبر عن استيائه بعد خبر وفاة أحمد رفعت

أعرب لاعب فريق متخب السويس محمد الضرف عن استيائه حول ما يحدث في كرة القدم المصرية وذلك بعد خبر وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر أمس موضحًا أن ما حدث مع أحمد رفعت يحدث مع 80% من لاعبين كرة القدم.

قال الضرف: “بصفتي لاعب كرة قدم احنا فينا ٨٠%؜ شبه أحمد رفعت واللي بيحصل معاه بالظبط من ظلم وفي لاعبين بقت تبطل وتشوف شغل غير الكرة بسبب الظلم الي بيتعرضو له بس مش متشافين لمجرد أن بيلعبو درجه أدني من الممتاز ومحدش شايفهم “.

وأضاف موضحًا أن أغلب المتواجدين في مجال كرة القدم متشابهون مع من قاموا بظلم أحمد رفعت قائلًا ” اللي مسنود في وظيفة بفلوسه مجش يقدر ياخد حق منه”.

وتابع محمد الضرف “ياريت بعد اللي حصل الناس تخف على اللاعيبة شوية من النقد والغل والحقد”

وفي النهاية ختم محادثته قائلًا “حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يظلم لاعب وربنا ينتقم منه، ربنا يرحم يا أحمد يا رب”.

اقرأ أيضًا: تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري الممتاز بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

محمد الضرف يعبر عن استيائه بعد خبر وفاة أحمد رفعت  فقد عانى رفعت من توقف عضلة القلب لأكثر من ساعة في 11 مارس، أثناء الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى