الدوري المصري

معسكر الأهلي استعدادا لمباراة ضد طلائع الجيش

يوم الأحد هو آخر يوم للانتهاء من معسكر الأهلي استعدادا لمباراة ضد طلائع الجيش في المباراة المتوقع انعقادها في يوم الاثنين الساعة السابعة مساءً، في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

معسكر الأهلي استعدادا لمباراة ضد طلائع الجيش

وكان مقر المعسكر المغلق أحد الفنادق التي لم يعلن عنها كولر، وكان من بين فريق الأهلي في مواجهة طلائع الجيش أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، بعد انتهاء قرار الإيقاف، حيث لم يكن الثنائي ضمن الفريق خلال مواجهة الداخلية الأخيرة بعد الحصول على الإنذار الثالث ضد طلائع الجيش.

وتعتبر مباراة الأهلي ضد الطلائع من أهم المباريات بالنسبة للأهلي لتحسين الترتيب في الجدول الدوري من خلال الانتصار في المباريات للصعود إلى القمة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

ويعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي تعرض لها لاعبي الأهلي خلال مواجهة الداخلية من أجل تحقيق الفوز على طلائع الجيش، واستعادة المركز الأول في الجدول الدوري خاصة بعد خوض المباريات المؤجلة، حيث يحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني 54 نقطة من بين 2 مباراة.

أما طلائع الجيش يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب الدوري برصيد 35 نقطة من بين 28 مباراة.

تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش

أعلن كولر عن تشكيل الأهلي ضد الطلائع ضمن معسكر الأهلي استعدادا لمباراة ضد طلائع الجيش، وكان كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور، خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

اقرأ أيضًا: فوز فريق البنك الأهلي على زد في الدوري المصري الممتاز

تشكيل طلائع الجيش ضد الأهلي

كان تشكيل طلائع الجيش ضد الأهلي تحت إشراف إسلام محارب كالتالي، حراسة المرمى: محمد شعبان، خط الدفاع: محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، علي حمدي، وسط الميدان: جوديم شاكا، إسلام محارب، حميدو ماو، الهجوم: يسري وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

انتهى معسكر الأهلي استعدادا لمباراة ضد طلائع الجيش وأعلن كلا الفريقين عن تشكيلة لاعبي الفريق المتواجدين على ساحة الملعب في استاد القاهرة الدولي ضمن تنافس قوي لتحسين ترتيب الجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى