الدوري المصري

فوز المصري على بلدية المحلة بركلة جزاء

أحداث الشوط الثاني من مباراة المصري وبلدية المحلة

فوز المصري على بلدية المحلة بركلة جزاء في الشوط الأول، فعلى الرغم من أنه كان من المُتوقع أن هذه المباراة ستكون على صفيح ساخن إلا أنها أتت مخيبة للآمال، فالفريقان يتمتعان بالمهارة في الأداء خاصةً فريق المصري، ولكن لم يتم استغلال هذه المهارة خلال أحداث المباراة، وسنوافيكم بتفاصيل المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة المصري وبلدية المحلة

لم يكن هناك الكثير من الأحداث في الشوط الأول من المباراة، باستثناء ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي المصري في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع من الشوط، فبسببها أُعلن في نهاية المباراة فوز المصري على بلدية المحلة بركلة جزاء.

وبدأ الشوط الثاني بإجراء بعض التبديلات في صفوف بلدية المحلة، ومن جهة اللعب لم يختلف الأداء كثيرًا.، فالفريقان يُقدمان اقل من مستواهم الفني، لاسيما نادي المصري.

لكن كان هناك بعض الهجمات من الفريقين، وإن كان أكثرهم من النادي المصري، حيث كان له الاستحواذ الأكبر على الكرة، وعلى الرغم من قلة هجمات بلدية المحلة إلا أنها كانت تُشكل خطرًا على مرمى المصري.

أعطى الحكم “صبحي العمراوي” بطاقة صفراء للمدير الفني لنادي بلدية المحلة “أحمد كشري” في الدقيقة 87؛ بسبب تدخله في المباراة أكثر من اللازم من وجهة نظر الحكم، كما أعلن الحكم عن 5 دقائق كوقت إضافي بدلًا من ضائع في الشوط الثاني.

خلال أحداث الوقت الإضافي بدلًا من ضائع حصل اللاعب “أحمد العش” لاعب فريق بلدية المحلة على بطاقة صفراء من حكم اللقاء، بالإضافة إلى احتساب ركلة ركنية من جهة اليمين لفريق المصري نفذها المُهاجم “محمد الشامي”، وأعلن في نهاية اللقاء فوز المصري على بلدية المحلة بركلة جزاء.

اقرأ أيضًا:تمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة

تبديلات مباراة المصري وبلدية المحلة

لم يتم إجراء أي تبديلات أثناء أحداث الشوط الأول من مباراة المصري وبلدية المحلة، ولكن منذ بداية أحداث الشوط الثاني أجرى بلدية المحلة تبديلان، حيث  خرج لاعب الوسط “إسلام مرزوق” ودخل بديلًا عنه المُهاجم “وحيد محسن”، كما خرج “أحمد مجدي كوكا” ودخل “محمد أشرف”.

في الدقيقة 54 أجرى نادي المصري تبديلان أيضًا، فخرج لاعب الوسط “عبد الرحيم دغموم”، ليدخل المُهاجم “محمد الشامي”، بالإضافة إلى “عمرو موسى” ليدخل “معتز زدام” بدلًا منه.

بالوصول إلى الدقيقة 63 قرر المدير الفني لبلدية المحلة إخراج “عبد الرحمن جمال سمانة” وأدخل المُهاجم “حمزة مجدي”.

بحلول الدقيقة 79 قرر المُدير الفني “علي ماهر” الاستعانة صلا محسن” واخرج من الملعب “فخر الدين بن يوسف”، بالإضافة إلى تبديل اللاعب “ميدو جابر” باللاعب “يوسف الجوهري”،

كما أجرى فريق بلدية المحلة تبديلين  في الدقيقة 83 بخروج “هشام حافظ” ليدخل “حسام حسن”، بالإضافة إلى خروج “يوسف حسن” كي يدخل اللاعب “ماجد هاني”.

انتهى اللقاء بفوز المصري على بلدية المحلة بركلة جزاء احتسبها الحكم في الشوط الأول من المباراة؛ بسبب لمسة يد على لاعب بلدية المحلة، ولكن المباراة لم تشهد أي أحداث إضافية غير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى