الدوري المصري

أحداث الشوط الثاني من مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا

بدأت الجولة الثلاثين في الدوري المصري الممتاز مع فريقي الجونة وسيراميكا كليوباترا من خلال مباراة يشهدها عدد من المشجعين من بلاد مختلفة، ومن خلال موقع سوبر كورة يُمكنك التعرف على أحداث الشوط الثاني من مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا والنتيجة النهائية.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا

أحداث الشوط الثاني من مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا

انتهى الشوط الأول باستحواذ نادي الجونة على الملعب بنسبة 57%،ليبدأ الشوط التاني بمحاولة قوية من كلا الفريقين بتحقيق الفوز خلال الدقائق القادمة، وقام كابتن أيمن مدرب فريق سيراميكا بعدد من التبديلات التي طورت من طريقة لعب الفريق في الشوط الثاني.

يتألق حارس مرمى فريق الجونة صبحي سليمان خلال المباراة من خلال صد محاولات فريق سيراميكا في إحراز أهداف، مما يجعل التعادل السلبي قائم حتى الدقيقة التاسعة والخمسين.

تعددت الركنيات والكرات الثابتة لفريق الجونة خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وكانت أولى تبديلات كابتن علاء عبد العال في النصف الأول من الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا: فوز فريق البنك الأهلي على زد في الدوري المصري الممتاز

الدقائق الأخيرة من مباراة الجونة وسيراميكا الدوري المصري

استنفذ سيراميكا كليوباترا التبديلات المتاحة مع بداية الدقيقة الخامسة وثمانين، بينما يوفر كابتن علاء عبد العال التبديلات الباقية إلى الدقائق الخمس الأخيرة.

يستمر التعادل السلبي مع استحواذ فريق سيراميكا على الملعب والكرة عبر محاولت الهجوم المتعددة في الدقائق الأولى من الوقت المحتسب.

انتهت المباراة مع إطلاق الحكم الصافرة بالتعادل السلبي مما يوفر لفريق سيراميكا على 41 نقطة والجونة على 32 نقطة، وحصل حارس المرمى صبحي سليمان على جائزة رجل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى