الأخبار

عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري

تاريخ عبد الله السعيد في الدوري المصري

عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري عقب الهدفين اللذان سجلهما في شباك الإسماعيلي من ركلات الجزاء، فبإضافة هذين الهدفين لسجل عبد الله السعيد يُصبح مُسجلًا لـ 128 هدف في تاريخ مسيرته الكروية، مما جعله يحتل المركز الثالث عن جدارة، وسننقل لكم تاريخ أهداف عبد الله السعيد من خلال موقع سوبر كورة.

تاريخ عبد الله السعيد في الدوري المصري

يُعد عبد الله السعيد من اللاعبين البارزين في تاريخ الكرة المصرية، فهو لاعب مهاري من الدرجة الأولى، يمتلك قدرات مميزة جعلته اللاعب الأهم في أي نادي يستقر فيه، بدأ عبد الله السعيد مسيرته من نادي الإسماعيلي وكان نجم الفريق الأول حيث شارك في 141 مباراة مع الفريق في الدوري المصري، تمكن فيهم من تسجيل 36 هدف.

تألق اللاعب كثيرًا في نادي الأهلي، حيث تعاقد مع نادي الأهلي في 2010 وحتى 2018، وشارك في حوالي 154 مباراة، وعلى الرغم من أن الأهلي يضم نجومًا كُثر إلا أن عبد الله السعيد كان من أكثر اللاعبين البارزين، وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف إلى أن وصل عدد أهدافه إلى 50 هدف.

انتقل عبد الله بعد ذلك إلى نادي بيراميدز واستقر في النادي لفترة جعلته النجم الأول للنادي، وتمكن من إحراز وصنع العديد من الأهداف، فوصل عدد أهدافه مع بيراميدز إلى 38 هدف، إلى أن انتقل إلى نادي الزمالك في الموسم الحالي.

تُعد صفقة عبد السعيد لنادي الزمالك من الصفقات المهمة، حيث إنه من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية، وبإنضمامه لهم أصبح عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف من الفريق، بهذا العدد من الأهداف يُصبح عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري ، وحفر اسمه في تاريخ كرة القدم

عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري

قائمة الهدافين التاريخيين للدوري المصري

يتربع على عرش المرتبة الأولى من هدافي الدوري المصري الأكثر مهارة في التاريخ “حسين الشاذلي” بعدما سجل في الدوري 173.

يأتي بعده مُدرب منتخب مصر الحالي، والمُهاجم الأول لمصر في الجيل الأقدم، وهو “حسام حسن” الذي تمكن من تسجيل “168” هدف في الدوري المصري.

من بعدهم يأتي عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري، بتسجيله 128 هدف، ومازال هناك أمامه فرصة لرفع رصيده من الأهداف مع نادي الزمالك.

برز عبد الله السعيد في كرة القدم المصرية، وأصبح عبد الله السعيد ثالث أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري، ومن الأسماء التي وضعت بصمة مهمة في الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى