الانتقالات

مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي

ورِدت الكثير من الأخبار حول أن مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي فهو لاعب لا زال في بدايته إلا أنه تمكن من تحقيق بعض الإنجازات البسيطة التي تبيّن مهاراته، وفي فترة الانتقالات الصيفية حصل على عرضٍ من نادي مانشستر يونايتد ولا تزال التفاوضات بشأنه جارية، ويُمكن الاطلاع على تفاصيلها عبر موقع سوبر كورة.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي

وفقًا لتقرير شبكة (ذا أثليتك) يضع فريق مانشتر يونايتد لمساته الأخيرة على صفقة التعاقد مع (جوشوا زيركزي) وهو اللاعب المُهاجم في فريق (بولونيا)، وقد أشار التقرير إلى إتمام العقد الذي يربط بين اللاعب والفريق وكذلك تم تحديد عمولة وكيل اللاعب.. ورغم ذلك لا تزال المفاوضات بين الطرفين جارية حول تفعيل الشرط الجزائي أو التوصل إلى اتفاقٍ على سعر.

فيما ورِد عن أن مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي ذكرت شبكة (سكاي سبورت إيطاليا) أن مانشستر يونايتد أجرى مفاوضات جديدة مع زيركزي لضمه خلال الانتقالات الصيفية 2024؛ ووفقًا لتقارير متعددة تحدث (إريك تين هاج) مدرب يونايتد مع زيركزي عدة مرات لبحث انتقاله المحتمل.

كان نادي ميلان قد توصل إلى اتفاق على جميع بنود التعاقد وأخبر بولونيا بنيته دفع الشرط الجزائي، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب عدم قدرة ميلان على التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب (كيا جورابشيان) بشأن عمولته.

اقرأ أيضًا: عاجل موافقة برونو فرنانديز على الانتقال للدوري السعودي

من هو اللاعب جوشوا زيركزي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي

انتقل زيركزي إلى بولونيا من بايرن ميونيخ في صيف 2022 مقابل 8.5 مليون يورو، وبدأ مسيرته الكروية في فريق شباب بايرن ميونيخ قبل أن ينتقل إلى بارما ومنه إلى أندرلخت على سبيل الإعارة.. ثم استقر نهائيًا في بولونيا.

وقد تألق البالغ من العمر 23 عامًا في الموسم الماضي مع بولونيا تحت قيادة المدرب تياجو موتا، مسجلًا 12 هدفًا وصنع 7 آخرين.

إحصائيات اللاعب جوشوا زيركزي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي نظرًا إلى رغبتها في أن يكون بين لاعبيها في الموسم الجديد، وتتمثل إحصائيات ومشاركات اللاعب في:

في الدوري الإيطالي

مجموع التسديدات57
تسديدات على المرمى31
تسديدات خارج المرمى26
إضاعة فرص كبيرة4
فرص كبيرة سجلت8
صناعة فرص كبيرة11
أهداف من داخل الصندوق10
أهداف من خارج الصندوق1
أهداف بالقدم اليسرى5
أهداف بالقدم اليمنى6
أهداف رأسية0
أهداف من ضربة حرة0
أهداف متوقعة9.01
أهداف متوقعة على المرمى8.11
صناعة أهداف متوقعة2.54
أهداف متوقعة تم استقبالها30.14
لمسات1523
دقائق لعبت2771

في كأس إيطاليا

مجموع التسديدات4
تسديدات على المرمى2
تسديدات خارج المرمى2
إضاعة فرص كبيرة1
فرص كبيرة سجلت1
صناعة فرص كبيرة2
أهداف من داخل الصندوق1
أهداف من خارج الصندوق0
أهداف بالقدم اليسرى1
أهداف بالقدم اليمنى0
أهداف رأسية0
أهداف من ضربة حرة0
أهداف متوقعة0.87
أهداف متوقعة على المرمى1.09
صناعة أهداف متوقعة0.49
أهداف متوقعة تم استقبالها1.45
لمسات103
دقائق لعبت168

لعِب جوشوا زيركزي في نادي بايرن ميونخ في بدايته ثُم انتقل إلى نادي بولونيا، وشارك معه في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا بدورٍ جيد أضاف إلى مسيرة اللاعب الكروية، والآن مانشستر يونايتد يقترب من ضم زيركزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى