الدوري المصري

استعدادات فاركو والداخلية لمباراة تنافسية

استعدادات فاركو والداخلية لمباراة تنافسية من المتفق عليه انعقاد مباراة فاركو والداخلية على ملعب استاد حرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” سوم الاثنين 8 يوليو، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استعدادات فاركو والداخلية لمباراة تنافسية

يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر في ترتيب الجدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة من 29 مباراة، حيث حقق الانتصارات في 5 مباريات وتعرض إلى الخسارة في 13 مباراة، كما سجل هجوم الفريق 28 هدف، واستقبل دفاع الفريق 41 هدف.

كما احتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة من أصل 29 مباراة، وحقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في 10 مباريات، إلا أنه تعرض إلى الخسارة في 16 مباراة، وسجل 16 هدف كما استقبل الدفاع 37 هدف.

موعد مباراة فاركو والداخلية

اون تي في سبورت مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز دوري “دوري نايل” تنقل قناة، وهي الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز في الشرق الأوسط، كما يمكنك متابعة أحداث المباراة من خلال قناة اون تايم سبورت على الرتدد التالي:

  • التردد: 11881.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 28500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/8.
  • القمر الصناعي: عربسات.

اقرأ أيضًا: انطلاق مباراة سيراميكا والجونة بالدوري المصري

ملعب مباراة فاركو والداخلية

تقام مباراة فاركو والداخلية خلال مباريات الأسبوع الثلاثون من الدوري المصري الممتاز في ملعب استاد حرس الحدود، يوم الاثنين الموافق 8 يوليو، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر السعودية.

استعدادات فاركو والداخلية لمباراة تنافسية خلال الأسبوع الثلاثون من الدوري المصري الممتاز ويمكنك مشاهدة المبارة حصريًا على قناة اون تايم سبورت ومعرفة المتأهل لتجسين ترتيبه في الجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى