الدوري المصري

تأكيد موعد مباراة فاركو مع الداخلية

تأكيد موعد مباراة فاركو مع الداخلية الساعة الرابعة عصرًا، حيث كان هناك العديد من الشكوك حول موعد إقامة المباراة بعدما أعلن مجلس الوزراء قرار إلغاء أي مباريات تُقام في الساعة الرابعة عصرًا، عقب احتجاجات من الكثير من الفرق، وسنوافيكم بتفاصيل الخبر من خلال موقع سوبر كورة.

قرار مجلس الوزراء حول مواعيد المباريات

أعلن رئيس مجلس الوزراء “مصطفى مدبولي” قرارا تعديل موعد مباريات جميع الفرق بحيث تبدأ من الساعة الخامسة والنصف مساءً، فالكثير من الفرق تعاني من أزمة ارتفاع درجة الحرارة في موعد الرابعة عصرًا مما يؤثر على أداء الفريق، ولكن على الرغم من هذا القرار تم تأكيد موعد مباراة فاركو مع الداخلية.

حيث تقرر لعب مباراة فاركو والداخلية في يوم الإثنين الساعة الرابعة عصرًا في استاد حرس الحدود، فالقرار لم يتم تنفيذه على هذه المباراة، حيث لم تُعلن رابطة الأندية عن مواعيد المباريات الجديدة بعد، والقرار تم صدوره مساء أمس فلم يكن هناك مساحة من الوقت لتغيير الموعد، وسيتم التطبيق الفعلي للقرار من جولات الأسبوع القادم، وتقرر تأكيد موعد مباراة فاركو مع الداخلية.

اقرأ أيضًا: استعدادات فاركو والداخلية لمباراة تنافسية

تأكيد موعد مباراة فاركو والداخلية

حكام مباراة فاركو والداخلية

أعلن اتحاد الكرة المصرية عن قائمة حكام مباراة فاركو والداخلية المُقرر إقامتها في الساعة الرابعة عصرًا، فتولى تحكيم ساحة المباراة الحكم “وائل فرحان”، على أن يساعده كلًا من “سامي هلهل” كحكم مساعد أول، و “محمد عاطف الزناري” كحكم مساعد ثاني، و “أحمد حمدي” حكم رابع للمباراة، بالإضافة إلى “محمد الشناوي” المسؤول على التحكيم بتقنية الفيديو، ويعاونه “محمد سلامة”.

على الرغم من قرار مجلس الوزراء بتغيير مواعيد مباريات الساعة الرابعة عصرًا للساعة الخامسة والنصف على أقل تقدير، إلا أنه تم تأكيد موعد مباراة فاركو مع الداخلية اليوم عصرًا؛ لأن القرار سيتم تطبيقه من جولات الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى