الدوري المصري

اقتناص فاركو للثلاث نقاط من الداخلية

اقتناص فاركو للثلاث نقاط من الداخلية بعد إحراز “عمرو ناصر” لهدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بالإضافة إلى الهدف الثاني الذي سُجل في الوقت بدلًا من الضائع، مما جعل فاركو يبتعد عن منطقة الخطر، فارتفع رصيد نقاطه إلى 29 نقطة، وذلك بفضل أحداث الشوط الثاني التي سننقلها لكم من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني بين فاركو والداخلية

ظلت الاستحواذ الأكبر في المباراة لصالح فريق فاركو، حيث حاول “محمد فخري” إرسال الكرة “لعمرو جمال”؛ لتسجيل الهدف، ولكن تمكن دفاع الداخلية من تشتيت الكرة، وإبطال المحاولة، ولكن محاولات فاركو ستُكلل بالنجاح في نهاية المباراة، ويتم اقتناص فاركو للثلاث نقاط من الداخلية.

تعرض حارس المرمى “محمد سعيد شيكا” للإصابة في الدقيقة 57، مما أدى لتوقف المباراة لعلاجه، وبدأ الحارس البديل “محمد نديم” في الاستعداد لدخول المباراة، إذا لم يتمكن شيكا من استكمال اللعب، ولكن مرت الإصابة بسلام واستمر شيكا في اللعب.

شكل فاركو تهديد قوي من على شباك الداخلية في الدقيقة 70، بعد الهجمات المتتالية من اللاعبين، ولكن انتهي الأمر بالكرة في خارج الملعب، دون تسجيل أهداف، وحدثت كرة خطيرة من عرضية “أحمد شريف”، وحاول “عمرو ناصر” في إدخال الكرة، ولكن تصدى له الحارس “محمد مجدي”.

ظلت المحاولات من فاركو قائمة بإعداد عددًا من الهجمات، ولكنها لم تنجح في إحراز الهدف، فيتصدى لها خطوط الدفاع، أو تنتهي الهجمة بأداء سيئ من أحد اللاعبين، ولكن تُتوج هذه المحاولات في النهاية بالهدف الأول لصالح فاركو في الدقيقة 87.

تمكن اللاعب “عمر ناصر” من إحراز الهدف الأول لفريقه، بعد قيام اللاعب “أحمد سيد غريب” بتمريرة خاطئة أدت إلى وصول الكرة لـ “عزمى غومة” ليُرسل كرة عرضية لـ “عمرو ناصر” كي يُسكن الكرة في شباك الداخلية وساعد على اقتناص فاركو للثلاث نقاط من الداخلية.

لم ينتظر عمر ناصر لاعب فاركو كثيرًا لتأكيد هدفه الأول، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي بدلًا من الضائع، عن طريق كرة عرضية أرسله له “مصطفى حمادة” من ركلة ركنية، تمكن من خلالها “عمر ناصر” من تسجيل الهدف الثاني، مما مكن من اقتناص فاركو للثلاث نقاط من الداخلية

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية

تبديلات مباراة فاركو والداخلية

بدأت أحداث الشوط الثاني بإجراء “عيد مرازيق” تبديلان، فقام بإخراج المُدافع “أدهم حامد” كي يُدخل “معاذ الحناوي”، بالإضافة إلى خروج المُدافع “محمد الظريف” ودخول المهاجم “أحمد سيد غريب”.

نُلاحظ من هذه التبديلات أن المُدير الفني لنادي الداخلية يُريد التركيز على الهجوم لتسجيل الأهداف، تم التبديل الثالث لفريق نادي الداخلية بخروج “شريف داغو” كي يدخل “يوسف تونجي”.

بدأت تبديلات فاركو في الدقيقة 70 بخروج “محمد فخري” ودخل بديلًا عنه “عمرو ناصر”، بالإضافة إلى خروج “سيف تيري” ودخول “مصطفى حمادة”.

وفي الدقيقة 77 تم تبديلان أخرين فخرج “عمرو جمال” ودخل “وليد علي”،  بالإضافة إلى دخول اللاعب “عزمي غومة” إلى أرض الملعب بعد خروج “جابر كامل”

اجرى الداخلية تبديله الرابع في المباراة، في الدقيقة 79 حيث خرج “إسلام عبد النعيم” ودخل “محمد العربي أوكا، وتمت كل هذه التبديلات في وقت قصير محاولةً  من الفريقين في اقتناص الهدف الأول

إنذارات الشوط الثاني من مباراة فاركو والداخلية

بدأت إنذارات الشوط الثاني منذ الدقيقة 53 وكانت البطاقة الصفراء من نصيب لاعب فاركو “جيفرسون إنكادا”، والإنذار الثاني كان لـ “عمرو جمال” بعد دقيقتين فقط من الإنذار الأول.

إلى أن حصل “كريم يحيى”على بطاقة صفراء، ثم بطاقة حمراء بعد التحامه مع “محمد سعيد شيكا” وإصابته في الدقيقة 57، مما أدى إلى خروج “كريم يحيى” من أرض الملعب، ولعب فريق الداخلية بـ 10 لاعبين فقط بدلًا من 11.

خرج الإنذار الرابع من الحكم “وائل فرحان” في هذا الشوط للاعب “محمد فخري” في الدقيقة 67، ثاني إنذار يحصل عليه “عمرو جمال” في المباراة، وكان السبب في هذه المرة هو إعتراض “عمرو جمال” على قرارات الحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى