الدوري المصري

المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر

خلال المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر تناول المدير الفني للنادي الأهلي عدة نقاط في المباراة التي جمع الأهلي ونظيره طلائع الجيش ونجح الأحمر في امتلاك زمام المباراة وخرج منها بثلاث نقاط غالية، ونتعرف على أبرز نقاط حديث مارسيل كولر من خلال موقع سوبر كورة.

غياب محمد الشناوي عن المباراة

أكدت مارسيل كولر أن غياب محمد الشناوي عن مباراة طلائع الجيش ليس لشيء سوى لضغط المباريات وتجنب تعرض اللاعب للإصابة مرة أخرى، علاوة على اثبات مصطفى شوبير لنفسه كحارس قوي لعرين الأحمر واستحقاقه للمشاركة بصفة مستمرة مما سيقلل من الضغط الناتج عن تلاحم المباريات عن كليهما، وكي لا يفقد اللاعب حساسية الملعب ومن ثم يصبح جاهزًا في أي وقت.

عدم جاهزية استاد القاهرة

من خلال المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر أشار إلى حالة استاد القاهرة السيئة ومثل هذه الحالة لا تليق بإستاد عريق مثل استاد القاهرة، والأمور فيه أصبحت من سيئ إلى أسوأ والحفر تتسع والعشب يهرس ولا صيانة تحدث له وكيف ذلك في استاد يعتبر من أهم الوجهات المصرية في مجال كرة القدم..

رد وليد عبد الوهاب على الشكوى في المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر

رد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة على شكوى مارسيل كولر من وضعية أرضية الملعب وقال أن الاستاد تقام عليه المباريات بشكل شبه يومي، وحتى في فترة التوقف الدولي شهد الاستاد مباريات للفريق الأوليمبي، وصيانة الملعب تحتاج إلى 10 أيام كاملة على الأقل ولا متسع من الوقف للصيانة الأن، واختتم أن كولر لو فضل اللعب في استاد آخر فلا مانع لديهم.

الأخطاء الفنية في مباراة طلائع الجيش

أيضًأ خلال المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر أكد أن الفريق لم يدخل للمباراة في أفضل شكل وتسبب ذلك في ضياع كثير من الفرص في الشوط الأول وكذلك للفريق المنافس، وبين الشوطين أجرى المدير الفني عدة تغيرات أنعشت وسط ملعب الفريق وساعدته على تحقيق مكسب مبكر قبل أن يغلق الطلائع خطوط دفاعه، وأنه سعيد بالفوز بهدفين.

غياب محمود كهربا

أكد كولر أن كهربا عاد للتدريبات وحضر تدريب جماعي واحد وأنه غير كاف له للتواجد مع الفريق في المباراة ولذلك لم يكن في قائمة مباراة طلائع الجيش، وأتم تصريحه بأن الفريق سيحصل على إجازة الثلاثاء ثم يعود الأربعاء للاستعداد لمباراة بيراميدز يوم الجمعة المقبلة.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

فاز الأهلي في مباراة طلائع الجيش أمس ولديه الآن 57 نقطة من 23 مباراة يقف من خلالها في وصافة جدول الدوري، وبفارق 11 نقطة عن منافسه الجمعة المقبلة نادي بيراميدز على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر

المؤتمر الصحفي لمارسيل كولر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى