الأخبار

إعلان حمزة المثلوثي اعتناق ترافيس موتيابا للإسلام

إعلان حمزة المثلوثي اعتناق ترافيس موتيابا للإسلام عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قرر تغيير اسمه من ترافيس إلى جمال؛ ليكون صاحب اسم إسلامي، والخبر لقى الكثير من الدعم من الجماهير، وسنوافيكم بتفاصيل عن اللاعب وقرر إعلانه للإسلام من خلال موقع سوبر كورة.

ترافيس موتيابا يعتنق الإسلام

إعلان حمزة المثلوثي اعتناق ترافيس موتيابا للإسلام وتغيير اسمه  إلى جمال، فقد نشر صورة تجمعه بترافيس سابقًا وجمال حاليًا تحت عنوان “welcome to Islam brother”، ونشر أيضًا اللاعب “محمد جمال روقا” صورته معه بعنوان ” welcome to Islam brother Gamal”.

إعلان حمزة المثلوثي اعتناق ترافيس موتيابا للإسلام

اقرأ أيضًا:ركلات الجزاء تُسيطر على مباراة الزمالك والإسماعيلي

سيرة ذاتية عن ترافيس موتيابا

ترافيس موتيابا هو لاعب من أصل أوغندي، وُلد في 7 \ 8 \ 2008 (19 عام)، وصل إلى مصر في يناير الماضي؛ للعب في نادي الزمالك بعد أن كان يلعب في نادي “كامبالا سيتي” ، وشارك مع الزمالك في 8 مباريات، ومنذ أول مُباراة له لفت انتباه الجمهور كثيرًا بمهاارته في اللعب، وتُوج مع نادي الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية وهو يبلغ من العمر 18 عام فقط قفي الموسم الأول له مع الفريق.

لم يبقى في مصر أكثر من 6 أشهر حتى يتفاجأ الجماهير بإعلان حمزة المثلوثي اعتناق ترافيس موتيابا للإسلام وأنه قرر تغيير اسمه إلى جمال؛ ليكون مُسلم من جميع الجوانب، وهو خبر أسعد الجماهير كثيرًا، وزاد من احترامهم للاعب.

كان إعلان حمزة المثلوثي اعتناق ترافيس موتيابا للإسلام مفاجأة سارة لجميع جماهير كرة القدم، وجعله يحصل على مكانة كبيرة في قلوبهم سواء بلعبه المهاري أو بهذه الخبر السار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى