الأخبار

إسبانيا في نهائي اليورو

أحداث الشوط الثاني من مواجهة إسبانيا وفرنسا

إسبانيا في نهائي اليورو عقب تمكنها من تحقيق الفوز على فرنسا بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وعلى الرغم من المحاولات الهجمات القوية التي قامت بها فرنسا إلى أن المحاولات لم تفي بالغرض، وخرجت فرنسا من المُنافسة لتصل إسبانيا إلى النهائي، وشهدت المباراة العديد من الأحداث التي سننقلها لكم من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني من مواجهة إسبانيا وفرنسا

بداية مُسيطرة من المٌنتخب الإسباني على الشوط الثاني كما كانت بداية الشوط الأول، مما جعل إسبانيا في نهائي اليورو، وتم إعداد العديد من الهجمات الإسبانية، ولكنها لم تكن مُجهزة كما ينبغي، أو تكون الدفاعات الفرنسية أقوى منها، ولكن فرنسا ليست خصمًا سهل، فعلى الرغم من قلة الهجمات الفرنسية مُقارنة بالإسبانية، إلا إن دقتها وقوتها كانت أعلى ، ولكن اهتم المُدرب الإسباني في إعداده للتشكيل أن يعتمد على مُدافعين مُتميزين يتمكنون من تشتيت أي محاولة من فرنسا.

عادت فرنسا في السيطرة على المباراة بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، وكثر عدد الهجمات والتسديدات الفرنسية على مرمى إسبانيا، ولكن كان هناك تألق من “أوناي سيمون” في التصدي لأي محاولة في اختراق الشباك، وإذا فجأة تدخل أحد المُعجبين واقتحام أرض الملعب؛ للتصوير مع “كيليان إمبابي” ولكن تمت السيطرة على الوضع بسرعة.

تحولت أحداث المباراة إلى هجمة من فرنسا تنم عن هدف ولكنه لا يتحقق، وعقب الهجمة نتقل الكرة إلى أقدام الإسبانيين الذين يحاولون تسجيل الهدف الثالث؛ لتأكيد الفوز في المباراة وجعل إسبانيا في نهائي اليورو، أُصيب اللاعب الإسباني “إيميرك لابورت” عقب التحام مع أحد “أنطوان جريزمان” مما أدى إلى توقف المباراة لحوالي خمسة دقائق لعلاج اللاعب والإطمئنان على صحته وقدرته على مواصلة اللعب.

اقرأ أيضًا:استحواذ إسبانيا على الشوط الأول من المباراة مع فرنسا

إسبانيا في نهائي اليورو

تبديلات مُباراة فرنسا وإسبانيا

لم يتم إجراء أي تبديلات في الشوط الأول أو في بداية أحداث الشوط الثاني، وإنما بدأت التبديلات في الدقيقة 57، وكان تبديلًا إضطراريًا في الصفوف الإسباني، حيث خرج “خيسوس نافاس” لعدم تمكنه من مواصلة اللعب بسبب ألم في قدمه، ودخل بديلًا عنه “داني فيفيان”.

كما أجرت فرنسا ثلاثة تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 62، فبدأت بخروج “أدريان رابيو” ودخول “إدواردو كامافينجا”، من ثم خرج “نجولو كانتي” ودخل “أنطون جريزمان”، بالإضافة إلى دخول “برادلي باركولا” بعد خروج “راندال كولو مواني”.

حاولت إسبانيا إسترجاع سيطرتها على المباراة بإجراء التغييرات في صفوف اللاعبين ففي الدقيقة 77 خرج “ألفارو موراتا” ودخل “ميكيل أويارزابال”، بالإضافة إلى خروج “داني أولمو” ودخل “ميكيل ميرينو” بديلًا عنه، أجرت فرنسا التبديل الرابع في الدقيقة 79 حيث خرج “عثمان ديمبيلي” ودخل “أوليقييه جيرو”.

تم إجراء بعض التبديلات في صفوف إسبانيا في الوقت بدلًا من ضائع؛ لتضيع بعض الوقت وتأكيد أن إسبانيا في نهائي اليورو، حيث خرج “لامين جمال” ودخل “فيران توريس”، كما خرج “نيكو ويليامز” ودخل مارتن زوبيميندي”.

أصبحت إسبانيا في نهائي اليورو بعد الفوز على فرنسا في نصف نهائي اليورو،  بتسجيل هدفين عن طريق اللاعب “لامين جمال” واللاعب “داني أولمو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى