الأخبار

أعلن نادي ليفربول عن عودة محمد صلاح في تدريبات الفريق

أعلن نادي ليفربول عن عودة محمد صلاح في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث بدأ الريدز استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي سلوت، يوم الجمعة الماضية، بحضور بعض اللاعبين الأساسيين بهدف مشاركة عناصر الفريق الإنجليزي في بطولة اليورو وكوبا أمريكا ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

استقبال المدير الفني الهولندي لليفربول محمد صلاح

استقبل المدير الفني الهولندي لنادي ليفربول محمد صلاح بالأحضان بعد عودته من الإجازة الصيفية لخوض تدريب “أكسا” استعدادًا لخوض أولى التدريبات قبل بدء الموسم الجديد.

 أعلن نادي ليفربول عن عودة محمد صلاح في تدريبات الفريق

وضح نادي ليفربول بيان رسمي يوضح استعدادات محمد صلاح والياباني واتارو أيندو لخوض التدريبات التحضيرية في مركز تدريبات النادي، يوم الأربعاء بعد انتهاء عطلة الإجازة وانتهاء الأجندة الدولية لشهر يونيو الماضي.

كما سيكون محمد صلاح على رأس الفريق المسافر للجولة التحضيرية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما سيكون متواجد في مباراة الريدز في مواجهة بيتيس وأرسنال في فيلادلفيا ثم اليونايتد في جنوب كارولاينا.

وذلك بعدما رفض ليفربول انضمام محمد صلاح واتارو إندو في دورة الألعاب الأولمبية مع منتخباتهم الوطنية مصر واليابان.

اقرأ أيضًا: ليفربول يستعد لموسم 2024/2025

نهاية عقد محمد صلاح في ليفربول

من المتوقع انتهاء عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بحلول نهاية الموسم المقبل يونيو 2025، وحقق محمد صلاح 211 هدف خلال 349 مباراة أثناء تواجده فيه كلاعب في نادي ليفربول، خاصة أن الأولمبياد ليست خاضعة إلى قوانين الاتحاد الدولي “فيفا”.

أعلن نادي ليفربول عن عودة محمد صلاح في تدريبات الفريق حيث يبدأ كلًا من محمد صلاح واتارو إندو تدريبات الفريق قبل الموسم الحالي في مركز تدريب أكسا اليوم الأربعاءء مع باقي لاعبي الفريق الذين بدأوا التدريبات يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى