كوبا أمريكا 2024

غياب ميسي عن مباراة بيرو بسبب الإصابة في كوبا 2024

يتداول الجميع أخبار غياب ميسي عن مباراة بيرو بسبب الإصابة، والتي ستقام قريبًا في إطار بطولة كوبا أمريكا. تأتي هذه الغيابات بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلي، ويخشى عشاق كرة القدم من أن تمنعه الإصابة من لعب ربع نهائي البطولة، وفي السطور التالية يوضح موقع سوبر كورة ملابسات الخبر.

غياب ميسي عن مباراة بيرو بسبب الإصابة

وفقًا لتقارير صحفية، من المتوقع أن يغيب ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، عن مباراة بيرو صباح الأحد، ضمن مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024، إثر إصابته بين الشوطين في مباراة تشيلي فى العضلة الضامة، لكنه أصر على متابعة المباراة حتى نهايتها.

وكان قد حقق منتخب الأرجنتين فوزًا صعبًا على نظيره التشيلى، بعدما سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز هدف الفوز فى الدقيقة 88 من عمر المباراة، وتصدر منتخب التانجو مجموعته برصيد 6 نقاط، وحسم بذلك التأهل إلى الدور ربع النهائى.

“اقرأ أيضا: محطما رقم بيليه.. إندريك ثاني أصغر لاعبي السامبا في كوبا أمريكا

متى يعود ميسي للمباريات؟

ومتوقع أن يقترب ميسي من العودة وقيادة منتخب التانجو في ربع نهائي البطولة، الذي سيتم لعبه في 4 يوليو ضد المكسيك أو الإكوادور، على الرغم من أنه لم يتحدد موعد عودته بشكل رسمي حتى الآن، إلا أنه يتجه نحو التعافي، حيث أظهرت الفحوصات انخفاض الالتهاب في المنطقة المصابة.

ويأمل راقصي التانجو أن يتوقف الأمر عند غياب ميسي عن مباراة بيرو بسبب الإصابة، واستعادته في أقرب وقت ممكن، حيث يعتبر قائدًا هامًا ولاعبًا مؤثرًا في صفوف الفريق، وسيكون حضوره في ربع النهائي ضروريًا لمساعدة المنتخب على تحقيق النجاح والتقدم في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى