كوبا أمريكا 2024

مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا

مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، يلتقي منتخب الأرجنتين وكولومبيا في مباراة نهائية، وذلك بعد فوز منتخب الأرجنتين بنتيجة 2/0 في المربع الذهبي، وانتصرت كولومبيا على أوروجواي بنتيجة 1/0، ويسعى منتخب الأرجنتين للحصول على اللقب القاري السادس عشر والانفراد بالرقم القياسي، كما يتطلع منتخب كولومبيا للحصول على اللقب للمرة الثانية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا

فازت كولومبيا على أوروجواي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس ضمن الدور نصف النهائي، وقام جيفرسون ليرما بتسجيل هدف لصالح كولومبيا في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، وقد حصل دانيال مونيوث على البطاقة الحمراء في الدقيقة 1+45 بسبب اعتدائه على خصمه دون كرة ليتمكن الفريق من التأهل بـ 10 لاعبين فقط.

وتفوق المنتخب الأرجنتيني على كندا بهدفين في المباراة التي شهدها ملعب “ميتلايف ستاديوم”، التي ساعدته في التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا.

موعد مباراة كولومبيا والأرجنتين

من المتوقع انعقاد مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا يوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2024 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على القنوات العربية، وتكون المباراة على ملعب “هارد روك” في مدينة ميامي بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: مع غياب ميسي.. تشكيل الأرجنتين أمام بيرو في كوبا أمريكا 2024

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا

سبق أن واجه المنتخب الأرجنتيني الفريق الأولمبي في 42 مباراة، حيث انتصر الأرجنتين في 25 وتعادلا في 8، كما فاز المنتخب الكولومبي في 9 مباريات، وشهدت المباراة الأخيرة بين الفريقين فوز الأرجنتين بنتيجة 1/0 بهدف لصالح وتارو مارتينيز.

مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا يرتقبها متابعي المنتخبين خاصة بعد تأهل كلا الفريقين في الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا  ليحصل الفريق الفائز على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى