الأخبار

عدم استثناء بيراميدز من فك القيد في المشاركة الأفريقية

عدم استثناء بيراميدز من فك القيد في المشاركة الأفريقية، يعتبر الفريق المصري الفريق الأول المشارك في الدورة التمهيدية من البطولات الإفريقية في الموسم المقبل، كما سيشارك مع نظيره الأهلي في دوري الأبطال، ومن المتوقع انعقاد قرعة الدوري التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا يوم الخميس الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عدم استثناء بيراميدز من فك القيد في المشاركة الأفريقية

ولكن لم يتم فتح باب القيد استثنائيًا لفريق بيراميدز للمشاركة في تمهيدي أبطال أفريقيا بسبب المشاركة في الدوري المصري، ويشارك بيراميدز قاريًا أثناء فترة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وموعد مباراة طلائع الجيش و الزمالك بتاريخ 2024-07-11 في دوري الدوري المصري

الدوري المصري والمباريات التمهيدية

مازال الدور المصري قائمًا حتة يوم 18 أغسطس المقبل، أما عن المباريات التمهيدية تقام تبدأ من 16 أغسطس إلى 25 أغسطس، وقام الأهلي باستثناء كلًا من الترجي وماميلودي صنداونز وبترو أتليتكو ومازيمبي من حضور المرحلة التمهيدية من البطولة، كما سيتواجد في القرعة 54 فريق من أصل 59 فريق بهدف تحديد المتنافسين.

تم تقسيم الأندية 5 أوعية من أصل 36 نادي و14 للفرق ذات التصنيف المنخفض، كما تم إعفاء نادي الزمالك والمصري من حضور الدور التمهيدي من الكونفيدرالية.

أعلنت الجهات المختصة أن ما تم إشاعته بخصوص فك القيد عن نادي بيراميدز للمشاركة في البطولة الإفريقية ما هو إلا إشاعات لا أصل لها من الصحة وصرخ بعدم استثناء بيراميدز من فك القيد في المشاركة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى