الدوري المصري

إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم

مباراة المقاولون ومودرن سبورت

إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم في نفس موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، وتم وتُعد هذه المباراة هي التي تم تأجيلها نظرًا لوفاة “أحمد رفعت” في يوم السبت الموافق 6 \ 7 \ 2024، وسنوافيكم بكافة تفاصيل المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة المقاولون ومودرن سبورت

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه سيتم إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهذه المباراة من ضمن مباريات الأسبوع الـ 30، وكان موعدها الأصلي في يوم السبت، ولكن بعد فاجعة وفاة أحمد رفعت في نفس اليوم تم تأجيل المباراة، وتقرر لعبها اليوم.

سيتم إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم على شاشات التلفزيون في قناة أون تايم سبورت 2، بينما ستُعرض مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة أون سبورت 1.

تُمثل هذه المباراة أهمية بالغة لكلًا من الفريقين لاسيما المقاولون العرب، حيث إنه يعاني من أزمة الهبوط، فهو يقع في الترتيب 17 (ما قبل الأخير) في ترتيب الجدول الدوري، ويحتاج إلى الفوز في جميع المباريات القادمة؛ ليتمكن من الخروج من هذه الأزمة.

فبفوز المقاولون على مودرن سبورت وحصوله على الثلاثة نقاط سيكون هناك صراع بين المقاولون وبلدية المحلة على المركز الـ 16 فكلًا منهم سيملك 23 نقطة، ولكن الأفضلية ستكون للمقاولون حيث إن عدد الأهداف التي سجلها أكثر، وعدد الأهداف التي سُجلت فيها أقل.

أما مودرن سبورت فهو بحال أفضل بكثير من المقاولون، فموردن سبورت ينافس على المربع الذهبي، وبالفعل هو يقع في المركز الرابع بـ 44 نقطة، ولكنه في نادي إنبي يُنافسه على هذا المركز فالفارق بينهما نقطتان فقط، فيحتاج مودرن سبورت من إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم الفوز وتقليص الفارق بينه وبين خصمه.

اقرأ أيضًا: بداية حقبة جديدة لمودرن سبورت.. الاسم الجديد لنادي مودرن فيوتشر 2024

إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم

حكام مباراة المقاولون ومودرن سبورت

أعلن اتحاد الكرة المصرية عبر الصفحات الرسمية أن الحكام المسؤولين عن مباراة المقاولون ومودرن سبورت، بحيث يتولى تحكيم الساحة “طارق مجدي” ويعاونه كلًا من “شهاب راشد” و “كريم السعيد، بالإضافة إلى الحكم الرابع المسؤول عن اعلن التبديلات أثناء المباراة ويتولى هذه المسؤولية “أحمد جمال”.

 كما لا يُمكن نسيان حكام تقنية الفيديو فسيكون مسؤولًا عنها خلال مباراة المقاولون ومودرن سبورت الحكم “أحمد الغندور” ويساعده الحكم “أسامة محمد”.

بعد انتهاء فترة الحداد على “أحمد رفعت” تقرر إقامة مباراة المقاولون ومودرن سبورت اليوم؛ لتحديد أيًا من الفريقين سيتمكن من الفوز وزيادة رصيد نقاطه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى