الانتقالات

جواو بالينيا في بايرن ميونخ

تعاقد بايرن ميونخ مع جواو باليني

جواو بالينيا في بايرن ميونخ طبقًا للصفقة التي تم توقيعها في يوم الخميس الماضي، وتُعد هذه الصفقة مكسب كبير لبايرن ميونخ، حيث إن اللاعب جواو بالينيا البرتغالي يتمتع بمهارة فريدة، وكان من أبرز اللاعبين في فولهام الإنجليزي، وسيستفيد بايرن ميونخ منه كثيرًا، وسنوافيكم بتفاصيل الصفقة من خلال موقع سوبر كورة.

تعاقد بايرن ميونخ مع جواو بالينيا

أصبح جواو بالينيا في بايرن ميونخ بعدما أعلن النادي التعاقد مع اللاعب البرتغالي البارز “جواو بالينيا”، ونصت الصفقة على أن يستقر اللاعب في بايرن ميونخ لمدة 4 سنوات، على أن يبدأ المشاركة في المباريات من بداية موسم الصيف، واتضح أن قيمة الصفقة تزيد عن 40 مليون يورو.

قد بلغ “جواو بالينيا” عامه التاسع والعشرون، وكان يلعب في نادي فولهام الإنجليزي قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ الإيطالي، وقد سبق أن تعاقد نادي بايرن ميونخ مع اللاعب في الموسم الماضي إلا أن الصفقة فشلت في نهايتها.

بوجود جواو بالينيا في بايرن ميونخ سيُضيف الكثير إلى الفريق فهو يتمتع بالمهارة التي تجعله من أهم اللاعبين في المنتخب البرتغالي وفي أي نادي ينتقل إليه.

اقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوريات الكبرى

جواو بالينيا في بايرن ميونخ

تعليق جواو بالينيا على انتقاله إلى بايرن ميونخ

عبر اللاعب عن سعادته الشديدة بالانتقال إلى نادي من أكبر الأندية في الدوري الألماني، فوجود جواو بالينيا في بايرن ميونخ فخر كبير له، وقال معلقًا ” هذا أحد أسعد أيام حياتي. أنا الآن ألعب لأحد أفضل الأندية في أوروبا، وهو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي وأنا فخور جدًا بذلك، إنني أتطلع إلى الأجواء والجماهير في ملعب أليانز أرينا، أريد الاحتفال بالنجاح مع بايرن ميونخ والفوز بالألقاب، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل ذلك”.

أصبح جواو بالينيا في بايرن ميونخ وهي من أهم الصفقات التي عقدها الفريق قبل بداية الموسم الجديد والمنافسة في الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى